فن وثقافة

وفاة الفنان الأمريكي جاستن تاونز إيرل

[ad_1]


توفي الموسيقي الأمريكي جاستن تاونز إيرل، ابن الأسطورة الشعبية ستيف إيرل، عن عمر يناهز 38 عاماً. لكن لم يتم الكشف عن سبب وفاة جوستين تاونز ايرل، الذي عانى لسنوات من مشكلات متعلقة بإدمان المخدرات.

وكتب مقربون من الموسيقي الشاب الاثنين على مواقع التواصل الاجتماعي “بحزن شديد نبلغكم بوفاة ابننا وزوجنا ووالدنا وصديقنا جاستن”. وأضافوا “الكثير منكم قد وثق في موسيقاه وكلماته على مر السنين، ونأمل أن تستمر موسيقاه في توجيه رحلاتكم. سنفتقدك كثيرا يا (جاستن)”.

أبرز أعماله

ولد الفنان في عام 1982 في ناشفيل (الولايات المتحدة الأمريكية)، التي تعد واحدة من مراكز الموسيقى الشعبية الأمريكية. وكونه ابن فنان مثل ستيف إيرل (على الرغم من أنه كان غائبا عنه بشدة خلال طفولته)، سرعان ما توجه جوستين تاونز ايرل نحو الموسيقى، وعلى وجه التحديد، الأصوات التي تنحدر من أمريكا الشمالية.

ومن بين ألبوماته هارلم ريفر بلوز “”Harlem River Blues (2010) وأمهات عازبات “Single Mothers” (2014) وآباء غائبون “Absent Fathers” (2015)، وآخر ألبوماته قديس القضايا المفقودة ” The Saint of Lost Causes” (2019).

تجدر الإشارة إلى أن جاستن تحدث في عدة مناسبات تحدث علناً أنه نجا في سن الحادية والعشرين من خمس جرعات زائدة كادت تقضي على حياته.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى