Advertisement
فن وثقافة

وفاة الراقصة ناريمان عبود.. وزوجها وسام الأمير ينعاها بكلمات مؤثرة

[ad_1]

أعلن الفنان اللبناني وسام الأمير وفاة زوجته الراقصة الاستعراضية اللبنانية ناريمان عبود بعد تدهور في صحتها، إثر إصابتها بفيروس كورونا الذي أصيبت به في بداية رأس السنة وفق الأنباء، رغم تحسن حالتها الصحية الأسبوع الماضي. 

وكتب الأمير كلمات نعى فيها زوجته الراحلة التي كانت ترافقه دائمًا في مختلف المناسبات التي يتواجد فيها، معبرا عن الألم الذي يعتصر قلبه، مرددا: “يا أوفى زوجة وأحن أم يا رمز التضحية والوفاء يا من ملكت قلوب الاحبة والاهل والاصدقاء لقد كنت معي وحولي في كل مكان شامخة كشجر النخيل فالى أين ذهبت يا نور عيوني؟ تركتيني وحيدا غريبا في هذه الدنيا الفانية. ما للعمر في بعض اﻷيام قيمة إذا صار أغلى الناس رفات، الله يرحمك يا أميرة”.

وفور إعلان الخبر الذي نزل كالصاعقة على متابعيه الذين تفاجأوا بوفاتها، لأنها كانت مفعمة بالحيوية والحياة وتسعى دائمًا إلى زرع الأمل في نفوس محبيها وفق قولهم.

وكان ومن أبرز المعزين البوب ستار رامي عياش الذي علق قائلا: “خبر مؤلم ومزعج جدا .تعازينا خينا وسام بفقدان زوجتك ناريمان . انشالله روحها بالسما”.

img

وهنا تجدر الاشارة، الى أن الراحل كانت اختفت عن وسائل التواصل الاجتماعي من شهر نوفمبر من سنة 2020، إذ كانت قد نشرت صورة لها عبرت خلالها عن السعادة والأمل، قائلة:”مساكم صفاء وهدوء”.

img

وكانت ناريمان عبود قد غابت عن الساحة الفنية في أوج نجوميتها إذ اختارت الاهتمام بزوجها وأولادها، وعادت سنة 2018 بكليب استعراضي راقص يحمل اسم “سلام الله عليك”، وهي من ألحان وسام الأمير، وكلمات حمزة مطر، وتوزيع روجيه خوري”.

وقدمت هذا العمل الذي كان قد صور في كازينو لبنان، على طريقة الديو مع شقيقها الفنان ميشال عبود، حاولت خلالها تقديم الاستعراض على طريقة الفوازير، وقدمت في الكليب أكثر من لوحة، وكانت ردود الفعل جميلة جداً من قبل الجمهور الذي أحب صوتها والبحة الموجودة فيه.

واللافت، أن ناريمان كانت عند إطلاق هذا العمل متحمسة جدا لإطلاق العديد من الأعمال الجديدة التي ستترك أثرا مميزا على الساحة.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى