Advertisement
فن وثقافة

وفاء سالم تدافع عن أشرف زكي بعدما سجد على المسرح متأثرًا

[ad_1]

أعربت الفنانة المصرية وفاء سالم، عن سعادتها بحضور افتتاح مهرجان مسرح النقابة، الذي شهد تكريم الفنان ونقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي.

وقالت وفاء في لقاء مع موقع “فوشيا”، على هامش افتتاح المهرجان: “مسرح النقابة ده بيتي، طبيعي أكون موجودة سواء تمت دعوتي أو لا، أنا فرجانة جدا بالمهرجان ده، اللي بيكرم قامات كبيرة فنية”.

وأضافت: “دكتور أشرف زكي يتقال عنه كلام كتير، هو الأب والأخ والصديق، لما بتبقي محتاجة أي حاجة ترفعي سماعة التليفون وتكلميه، شايل النقابة شيل”.

وعن مشهد سجوده على المسرح لحظة تكريمه في وقت سابق متأثرًا، والجدل الذي صاحب هذا التصرف ووصف البعض له بالمبالغة، قالت وفاء: “مش عارفة ليه الإنسان بيصادر على أحاسيس غيره، برافو عليه إنه عايش الإحساس، اللي يعترض على النوع ده من المشاعر، يبقى معندوش مشاعر”.

وعن كيفية تعاملها مع أزمة فيروس كورونا، قالت سالم: “مقدرش أقول مش خايفة من كورونا، لو مخوفتش على نفسي هخاف على ابني وحبايبي وأصحابي، وكل اللي حواليه، وعمومًا أنا قليلة الخروج من البيت في الظروف الطبيعية”.

وعن أسرتها وما إذا كانت تبعد أبناءها عن الفن، قالت: “ابني مخرج من المخرجين الواعدين، متخرج من معهد السينما، وطالع الأول على دفعته، وعمل أفلام ودخلت مهرجانات، والحمدلله مطول رقبتي”.

وأكملت حديثها قائلة: “بشجعه دايما وبشيد بيه، لما بشوف إنه قدر يشق طريقه لوحده من غير ما يقول إنه ابن وفاء سالم، ده شيء يسعدني جدًا”.

يذكر أن فيلم “النمر الأسود” من أشهر الأعمال الفنية التي قدمتها وفاء سالم وكان سببًا في شهرتها على صعيد السينما، خاصة أنها قدمت دور بطولة مع النجم أحمد زكي.

وسبق أن كشفت وفاء سالم عن رأيها في فكرة تقديم الفنان محمد رمضان، السيرة الذاتية لأحمد زكي، في تصريحات صحفية، قائلة: “الأمر يعود للمخرج”.

وأضافت: “المخرج هو أساس أي عمل فني، هو من يستطيع أن يقيِّم إذا كان الممثل يصلح للدور أم لا، أما نحن لا نستطيع التقييم بشكل احترافي”.

وتابعت: “والهجوم والاستفتاءات على رمضان يصلح أم لا، استفتاءات ساذجة لأن العمل الفني أكبر وأعمق من هذا، نحن لم نقرأ الورق لكي نحدد إذا كان رمضان يصلح أم لا”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button