فن وثقافة

وفاء الكيلاني.. لماذا أُجبرت على إعلان زواجها من تيم حسن؟‎‎ (فيديو)

[ad_1]

احتفلت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني بعيد ميلاد زوجها الفنان السوري تيم حسن الـ 45، الذي صادف الأربعاء، 17 فبراير، حيث أنه من مواليد نفس اليوم عام 1976.

ونشرت الكيلاني صورة مع زوجها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، ظهرت فيها وكان تيم يطبع قُبلة على رأسها، وعلقت عليها بالقول: “عيد ميلاد حبيبي”.

وحظيت الصورة بردود فعل واسعة بين الجمهور، حيث وجهوا التهاني والتبريكات للثنائي، فهما يحظيان بمحبة كبيرة بين المتابعين، متمنيين لهما دوام السعادة والهناء في حياتها الخاصة والعملية.

ولم تمر هذه المناسبة السعيدة دون أن يستذكر الجمهور قصة زواج الثنائي بعد أن استضافت وفاء الكيلاني الفنان تيم حسن في برنامج “الحكم” عام 2014، ووقتها قدمته وفاء بطريقة استثنائية كانت تحمل في مضمونها كلمات غزل ومدح، كما وصفته آنذاك بـ”جنتل الشاشة العربية”.

وأخبرت الكيلاني ضيفها خلال الحوار بأن هناك عددًا من المعجبات يرونه “سيد الرجالة”، لتمازحه بعد ذلك وتقدمت بطلب الزواج منه على الهواء مباشرة وقالت له:”تيم أنا عايزة أتجوزك”، ليرد دون تردد: “فورًا حبيبة قلبي”.

وفي عام 2017 أعلن الثنائي ارتباطهما رسميًا، رغم فارق السن بينهما لصالح وفاء فهي مواليد 1972.

يذكر أن وفاء الكيلاني لديها طفلان من زوجها الأول اللبناني طوني مخائيل، وهما جودي، وريان، أطلق ميخائيل تصريحات وُصفت بالصادمة حول زواجها من تيم حسن، وذكرت الأنباء أن ميخائيل صرح أن وفاء كانت متزوجة من تيم سراً لمدة عام قبل إعلان زواجهما.

وأوضحت الأنباء أنه عندما اكتشف زواجها من تيم حسن وتردده كثيراً على منزلها بعلم والديها هددها طليقها برفع دعوى قضائية ضدها للحصول على حضانة طفليه، إن لم يعلن عن الزواج بطريقة رسمية، لذلك أعلنت وفاء زواجها من تيم من خلال صورة نشرت على السوشال ميديا.

في غضون ذلك خرجت في الآونة الأخيرة شائعات بانفصال تيم ووفاء أعلن عنها الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، حيث نشر عبر صفحته على “إنستغرام”، صورة للثنائي وكتب معلقا: “أولا وحصريا كالعادة… بتاريخ 15 نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة 11 صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه”.

لكن تيم ووفاء لم يكترثا لهذه الأقاويل ولم يردان رسميًا عليها، وواصلا التفاعل على صور بعضهما المنشورة على إنستغرام، كما أنهما ظهرا في عزاء المخرج حاتم علي، فضربا بعرض الحائط كل هذه الشائعات التي تصدرت حديث الجمهور.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى