Advertisement
فن وثقافة

ورد الخال تحدث ضجة بحديثها عن شهرة الفنانين السوريين في العالم العربي!

[ad_1]

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

تعرضت الممثلة اللبنانية “ورد الخال” لانتقادات حادة من قبل رواد مواقع التواصل، بحديثها عن دور الوسط اللبناني بشهرة الممثلين السوريين.

وادعت الخال في حوار رصدته منصة “دراما تريند” أن البطولات التي منحت للمثلين السوريين في لبنان كانت السر وراء نجاحهم وشهرتهم.

وزعمت أن قلة شهرة الممثلين اللبنانيين سبهها عدم تسويقهم واستثمار موهبتهم، بالطريقة التي منحت للكثير من الممثلين السوريين.

واعتبر ورد أن المنتج اللبناني هو من منح الفرصة لهم، قائلة: “ما عم يتسوق للممثل اللبناني ويستثمر فيه متل ما عم يستثمر بغيره”.

الممثلة اللبنانية، أضافت: “يعني في كتير ممثلين سوريين ما كانوا معروفين انعرفوا لما اخدوا بطولات من لبنان.. ما كانوا معروفين في لبنان”.

وقالت أنهم معروفون في سوريا وهم نجوم فيها، إلا أن دخول الدراما السورية اللبنانية المشتركة هي من ساهمت بشهرتهم عربياً، وفق قولها.

تصريحات وردة عادت عليها بالكثير من الانتقادات، مؤكدين أنها تحدثت بعكس الحقيقة تماماً، لأن شهرة الفنانين السوريين عربياً موجودة قبل ذلك.

اقرأ أيضاً: هدى شعراوي تتحدث عن التحديات التي واجهتها من أجل دخول الوسط الفني!

ولفت المعلقون إلى انتشار الأعمال الدرامية السورية في معظم الدول العربية، مشيرين إلا أنها عرضت على أضخم المحطات والقنوات العربية.

يذكر أن الممثلين الذين حازوا على أدوار بطولية في الدراما المشتركة هم من أشهر الممثلين ومنهم “عابد فهد، تيم حسن، باسل خياط..”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button