فن وثقافة

والدة زوجة كوبي براينت تطالب ابنتها بـ 5 ملايين دولار ومنزل وسيارة

[ad_1]

مع اقتراب الذكرى الأولى لوفاته، عاد الحديث عن لاعب كرة السلة العالمي الراحل، كوبي براينت، بسبب مشاكل عائلية تجمع زوجته ووالدتها.

واتهمت زوجة الراحل، فانيسا براينت، والدتها صوفيا أوربيتا لين، بمحاولة ابتزازها للحصول على مكاسب مالية من العائلة؛ حيث قالت براينت إنها وزوجها الراحل دعموها لفترة طويلة، وسمح لها بالعيش في ممتلكاتهم.

وانتقدت أرملة كوبي براينت والدتها، بعد رفع دعوى قضائية ضدها للمطالبة بالدعم المالي، مشيرة إلى أن اللاعب الراحل تعهد بالاعتناء بها ماليًا، مدى الحياة.

وقالت فانيسا براينت، إنها كانت تعول والدتها سابقًا، والآن تطلب منها الحصول على مبلغ مالي في الساعة، من أجل قضاء 18 عامًا لمراعاة أحفادها.

وأوضحت أنه في وقت سابق من هذا العام، ظهرت والدتها على التلفزيون، وأجرت مقابلة قللت من قدر العائلة، ووجهت اتهامات كاذبة.

وبالرغم من ذلك، قالت إنها كانت على استعداد لتزويدها بالدعم الشهري لبقية حياتها، إلا أنها طالبت بـ 5 ملايين دولار ومنزل وسيارة مرسيدس.

وبعد رفضها ذلك، قدمت والدتها ادعاءات كاذبة وعبثية عن العائلة، مشيرة إلى أن الدعوى التي رفعتها تافهة ومخزية، ومؤذية بشكل لا يمكن تصوره.

img

كانت قد رفعت صوفيا أوربيتا لين دعوى قضائية يوم الثلاثاء، في المحكمة العليا في مقاطعة أورانج، وذكرت خل��ل دعواها، أنها عملت كمساعدة شخصية ومربية لفترة طويلة لابنتها وكوبي براينت، كما ادعت أن الراحل كوبي براينت، وعدها بالتكفل بها لبقية حياتها.

كما أشارت إلى أنها عملت على مدار الساعة، دون الحصول على وجبة أو استراحة للراحة أثناء عملها كمربية للعائلة، وعملت -أيضًا- في العطلات. كما أوضحت أن ابنتها أجبرتها على الخروج من المنزل الذي كانت تعيش فيه، بينما كان كوبي براينت على قيد الحياة.

كان قد لقي كوبي براينت، وابنته جيانا البالغة من العمر 13 عامًا، مصرعهما في يناير الماضي، بالإضافة إلى 7 أشخاص آخرين، في حادثة تحطّم مروحية خاصة في كالاباساس في ولاية كاليفورنيا.

ولدى كوبي من زوجته فانيسا براينت، ثلاثة بنات أخرين، وهن: ناتاليا، 17 عامًا، وبيانكا، 3 أعوام، وكابري، 7 أعوام.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button