فن وثقافة

والدة ريم النجم لابنتها: “لبسك عيب استحي على وجهك وخافي الله” (فيديو)

[ad_1]

وبخت والدة الإعلامية الكويتية ريم النجم؛ ابنتها بسبب طريقة لبسها ونصحتها بمراقبة الله عز وجل وأن تلبس ملابس ساترة خوفا من الله وذلك عبر مقاطع صوتي عبر تطبيق “الواتس آب”.

ونشرت ريم عبر “سناب شات” مقطع فيديو تظهر فيه رسائل خاصة بينها وبين والدتها، حيث توبخها على ملابسها الجريئة، وذلك بقولها: “إيش دا اللبس يا بنتى وايش هذا اللبس الخالع عيب استحى على وجهك خليكي امرأة خلي الناس يحبونك ترى هذا ينزل قيمتك والله العظيم”.

وأضافت: “البسي عدل أحسن لك يا ريم لا تخليني أزعل عليكى يلا لا عاد أشوف هاللبس عليكي خالص.. نص صدرك طالع عيب يا بنتى والله العظيم عيب إيش فيكى عيب يا ريم خافي الله ليخسف فينا الأرض عيب بنتى عيب البسي ساتر والبسي عدل الله يهديكي”.

وردت عليها ريم قائلة :”صلى عالنبي وشوفى عدل لابسة جاكيت وهو موديله كدا والكل ميت عليه”، وأوضحت ريم أن الرسالة ضايقتها كثيرا وهو ما جعلها تبكي.

وأعقبت هذه الرسائل رسالة أخرى أوضحت فيها والدتها أنها تحبها وتغار عليها ولا تريد أن يراها أحد بشكل غير لائق بل تظهر بلبس ساتر لها.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قبل أيام قيل إنه أُخذ من حساب الإعلامية الكويتية ريم النجم على “سناب شات”، وأنها هي من تظهر فيه وهي ترقص على أنغام إحدى الأغنيات بشكلٍ لافتٍ للنظر؛ ما عرضها لموجة من الانتقادات.

وخرجت النجم بعدها موضحة سبب انتشار مقطع الفيديو رقصها بملابس مثيرة، وقالت إن هذا الفيديو تم تسريبه من صديقة لها تربطها بها علاقة صداقة منذ 15 عامًا.

وقالت على تطبيق :”سناب شات”: “أنطوي ألمًا على أوجاعي وأطيب نفسي واطلع لكم قوية وإيجابية.. وتعليقاتكم شرحت الموضوع وأنا ما في داعي أتكلم أو أقول أي شي ولا أبرر أي شيء”.

كما قدمت ريم شكوى لدى إدارة الجرائم الإلكترونية ضد صديقتها بسبب نشرها مقطع فيديو راقصا لها دون علمها، بحسب ما كشفه أحد الحسابات المحلية.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى