Advertisement
فن وثقافة

هيفاء وهبي ترد على اتهامها بالإساءة لطارق العريان بـ”لفظ خارج”

[ad_1]

ردت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على اتهامها بالإساة إلى المخرج طارق العريان في تعليق لها على صورته مع المودل السورية نيكول سعفان، تضامنًا مع الفنانة أصالة نصري.

وقالت هيفاء وهبي:”بحب أقول إلى من ركب/ت هالبسوت البشع انت انسان/ه بتشبه الوصف المكتوب فعلا وبحب اقول للي صدقوا انه هيدا بوست فعلا من عندي كان فيكن تتأكدوا بكل بساطة انوا تركيب بمجرد الدخول إلى صفحتي، اقتضى التوضيح.. باي”.

وكان اسم هيفاء وهبي قد تصدر حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، ودخل اسمها بين قائمة الوسوم الأعلى تداولًا عبر التريند في موقع “تويتر”، وذلك عقب تداول تعليق نُسب إليها على صورة المخرج طارق العريان مع حبيبته نيكول سعفان.

وجرى تداول اسم هيفاء وهبي، بعدما نسب بعضهم تعليقًا لها استخدمت فيه لفظًا “خارجًا” شتمت من خلاله طارق العريان، تضامنًا مع أصالة التي تركت رسالة مؤثرة على صورة طليقها ونيكول، أحدثت حالة من التعاطف معها.

وجاء في التعليق المثير للجدل والمنسوب للفنانة هيفاء وهبي قولها: “الله يقصف عمره هالش…. إنتِ قوية وما تخليه يهز شعرة منك”، وذلك عبر الصورة التي نشرتها أصالة في حسابها على موقع “إنستغرام”، الأمر الذي جعل مئات المتابعين يهرولون نحو منشور أصالة للتأكد من صحة تعليق هيفاء وهبي.

img

وفسّر البعض التعليق بأنه “فوتوشوب” ومنسوب إلى هيفاء وهبي دون وجه حق لاسيما وأن بحث المتابعين لم يجدِ نفعا بسبب عدم وجود التعليق في منشور أصالة، بينما ذهب بعض آخر إلى أن هيفاء وهبي تركت هذا التعليق ثم حذفته مستندين إلى أن الحساب الذي خرج منه التعليق موثق ويحمل صورتها الخاصة عبر حسابها الرسمي.

وجاء في التعليقات التي تركها الجمهور بشأن ما دونته هيفاء وهبي: “مين جاي يدور تعليق هيفا؟”، و”جيت ادور كومنت هيفاء وهبي والله”، و”فين كومنت هيفاء ؟”، و”رد هيفاء وهبي فين يا جدعان”، و”مش لاقية تعليق هيفاء وهبي”، و”ده فوتوشوب”، و”لأ دي حذفته”، و”داخله ادور كومنتات هيفاء وهبي”، و”الكل جاي يبي يشوف تعليق هيفاء وهبي”.

من جهته نفى الإعلامي دومينيك أبو حنا، ما نُسب للفنانة هيفاء وهبي، مبينًا أنه تعليق “فوتوشوب” وأن هيفاء وهبي تتصدر التريند حتى دون الحديث في الأمر، فكتب عبر تغريدة له: “هاشتاغ #هيفاء_وهبي تراندينغ من ورا صورة لتعليق فوتوشوب.. حتى بلا ما تحكي شاغلة كل الناس”.

وكانت أصالة نصري قد شنت هجومًا على طليقها طارق العريان بعدما ظهر في صورة برفقة الفتاة السورية الأرمنية نيكول سعفان بالتزامن مع تردد أنباء عن وجود علاقة عاطفية بينهما، واصفة ما فعله بالعيب والجحود.

ونشرت أصالة عبر حسابها على “إنستغرام” الصورة التي ضجت بها مواقع التواصل منذ ساعات وعلقت تقول: “هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي 30 ساعة وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود و��لنكران”.

وأضافت أصالة: “الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما أحكيها.. الصّوره مو عاديّة .. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب”.

وختمت النجمة السورية تعليقها: “سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري”.


 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button