Advertisement
فن وثقافة

هيفاء حسين تحتفل بالعيد الوطني البحريني مع توأميها بملابس متشابهة

[ad_1]

احتفلت الفنانة البحرينة هيفاء حسين، بالعيد الوطني الـ 49 لبلادها، والذي صادف يوم الـ 16 من ديسمبر، من خلال نشرها صورةً لها ولتوأميها جواهر وسلطان، وهما يرتديان ملابس متشابهة مع إطلالتها، زينتها بالعلم البحريني، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، عنونتها بالقول: “العيد الوطني البحريني”.

وحظيت هذه الصورة والتي جرى نشرها قبل 18 ساعةٍ من الآن، بالكثير من التفاعل وردود الفعل، والتي جاء أغلبها ليؤكد على الشبه الذي يجمع هيفاء وتوأميها، لا سيّما وأن الأم وأطفالها ظهروا بالملابس نفسها، مشيرين إلى أن التوأمين ورثا تقاطيع الوجه ذاتها من والدتهما.

فيما تغزل الكثيرون من محبي الفنانة البحرينية بهذه الصورة، مشيرين إلى أنها تجمع الكثير من “اللطافة والمحبة” على حد تعبيرهم.

كما قام حبيب غلوم زوج الفنانة البحرينية، بنشر مقطع فيديو آخر، بهذه المناسبة، علق عليه بالقول: “عيالي سلطان وجواهر مشاركين أمهم فعاليات #العيد_الوطني_البحريني ونقول لأهلنا وعزوتنا في #البحرين كل عام وانتو بخير وعز وفخر يا رب العالمين وعيدكم عيدنا”، وهو الفيديو الذي لاقى تفاعلا واسعا أيضا.


وتأتي تلك الصورة التي جمعت هيفاء بتوأميها بمناسبة العيد الوطني البحريني، بعد نحو ثلاثة أسابيع على قيام الفنانة البحرينية بنشر صورةٍ، ظهرت فيها إلى جانب توأميها أيضا وهم يرتدون الملابس ذاتها تقريبا، والتي حظيت أيضا بالكثير من التفاعل حينها.

يُذكر أن هيفاء حسين بدأت مؤخرا ب��شر صور توأميها بشكل واضح، وذلك بعد أن كانت ترفض الكشف عن ملامحهما، بعد أن أنجبتهما من زوجها الفنان حبيب غلوم..

وعلى صعيد آخر، كانت الفنانة البحرينية قد احتفلت بعيد ميلادها، فيما وجه لها زوجها رسالة رومانسية، بعد أن أقام لها حفلا في أحد الفنادق، ونشر مقطع فيديو منه، معلقا عليه بالقول: “الاحتفال بعيد ميلاد هيوفة 22 أكتوبر”.

وأظهر الفيديو كعكة عيد ميلاد كبيرة تضم صورتهما معا، لترد عليه الفنانة البحرينية برد رومانسي استكملت به التعبير عن حبها له.

كما نشر حبيب غلوم صورة لهيفاء حسين وكتب عليها: “كل لحظة وأنت الحياة” مدونا تاريخ عيد ميلادها، لترد عليه الفنانة البحرينية قائلة: “حبيب أنت عساني ما انحرم منك يالغالي”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى