Advertisement
فن وثقافة

هيثم سعيد: فادي حداد أظهرني بصورة جديدة.. ولهذا لم تشارك زوجتي بالأغنية

[ad_1]

طرح الفنان المصري هيثم سعيد، أغنية جديدة حملت عنوان “حلوة عنيه”، التي كان قد صورها في لبنان، على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج فادي حداد، إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديو، وهي من كلمات محمد الغنيمي، ألحان أحمد أبو زيد، توزيع كريم أسامة، ميكس وماستر ماهر صالح.

وتحمل أغنية “حلوة عنيه” كلمات غزل ترجمها المطرب هيثم سعيد إلى قصة رومانسية خلال الكليب مع حبيبته ضمن مغامرات شيقة توزعت بين الطيران في سماء لبنان وتسلق الجبال وغيرها من النشاطات الترفيهية.

وتقول كلمات الأغنية: “حلوه حلوة حلوة عنيه..هقول إيه أنا ولا إيه. ولا ألف كلمة حب هتكفيه. ياما ياما قابلت عيون..من كل شكل و لون. ولا عمري حسيت اللي حاسس بيه. و بقول يا سلام عليه يا سلام. ده اللي بنظره فضحكه و سلام. عمل اللي محدش عمله فيا. أومال لما أتكلم معاه. وأسمع صوته و أجرب هواه. إيه اللي هيجرا ساعتها ليت. ليله فحضنه تسوى سنين..منه مفيش اتنين. ده اللي بجماله معقد الحلوين قلبي و راحة بالي معاه..الله عليه الله. من قبله فين كنت و بقيت انا فين”.

تجدر الإشا��ة إلى أن هيثم سعيد كان قد طرح أغنيات عدة على مدار الأشهر الماضية، منها: “30 يوم” من كلمات علاء سليمان، ألحان جوليو، وتوزيع أحمد حسين. وأغنية “تفتح الشباك”، من كلمات سلامة رشيد، ألحان أحمد البرازيلي، وتوزيع زوم، وأغنية “عيني”، من كلمات خالد عليوة، ألحان أحمد البرازيلي، وتوزيع أحمد عاطف.

الفيديو المرفق يعرض المقابلة التي أجراها موقع “فوشيا” مع الفنان المصري هيثم سعيد، إذ تحدث عن عمله الجديد “حلوه عنيه”، فضلا عن أغنية أخرى حملت عنوان “احلى من السكر” وانتهى من تصويرها خلال تواجده في لبنان.

وكشف هيثم سعيد عن سعادته بالتعاون مع المخرج فادي حداد الذي استطاع إظهاره بصورة مغايرة عن التي اعتاد عليها المشاهد.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى