Advertisement
فن وثقافة

هيا الشعيبي: أجرت عملية لغلوغ فاشلة وهذه نتائجها (فيديو)

[ad_1]

كشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن خضوعها لعملية لغلوغ فاشلة نتج عنها إصابتها بأورام بالرقبة وبوجهها، وهو ما دفعها لإجراء عملية جراحية أخرى للتخلص منه هذه الأورام وإزالتها كلياً.

وقالت هيا الشعيبي عبر سناب شات: “بدي أقولكم شيء.. من فترة خضعت لعملية لغلوغ في مكان ما.. ما بحب أذكر فين ولا شو المهم انه مكان ما بس مو بالكويت.. المهم بعد العملية اللي كانت مو ناجحة ولا حصدت منها النتيجة الواو اللي بالكم فيها”.

وأضافت: “بعد العملية مباشرة ظهرت عندي خلف أذني كلاكيع وحاجات من الكورة تشبه الألياف وكمان ابتدت تظهر غي وجهي.. والله ما كنت بعرف أنام نهائيا ولا بعرف آكل من الألم والوجع.. شهرين وأنا أتعذب عذاب فظيع”.

وأشارت “بعدها قررت أروح لدكتور عشان أعرف شو هاد بالظبط.. قالي إنها أورام ولازم أخضع لعملية جراحية لإزالتها.. أنا بس بدي أقول لأي دكتور ما يراعي ربنا حسبي الله ونعم الوكيل.. وأنتم كتير خلوا بالكم.. الدكتور ياللي رحتله عيادته واو كبيرة وفخمة وإعلانات.. فبليز انتبهوا ع حالكن”.

https://www.youtube.com/watch?v=zqgQMM8RRpg

وكان آثار ظهور الممثلة الكويتية البالغة من العمر (41) عاماً، قد أثار الجدل بعد نشرها صورة وهي ترتدي لباس البحر حيث أطلت ترتدي “تيشرت” باللون الكحلي، وقد ربطت فوقه شالاً ملوناً، كما ارتدت قبعة بحر باللونين الفوشيا والبرتقالي.

ومن بين مئات التعليقات على الصورة التي نشرتها إحدى الصفحات المتخصصة بملاحقة المشاهير عبر “السوشال ميديا” في حسابها على إنستغرام، برز تعليق لإحدى الفتيات شبهت فيه هيا الشعيبي بالسيدة العجوز الغامضة في سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة توم وجيري.

وقالت الفتاة تعليقاً على الصورة، “هذه المرأة التي تلحق توم وجيري عندما يقدمان على فعل مصيبة”، وهو ما أثار إعجاب متداولي الصورة، مؤكدين أنه أقرب تشبيه لها، ومن التعليقات “قصدك ههههه هذي الخدامه السمراء الي بتوم جيري”.. “سبحانه الله اول ما شفتها كلت كانها الي تطلع في توم وجيري”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى