Advertisement
فن وثقافة

هند البلوشي تنشر محادثة حب مع علي يوسف.. وهكذا تسميه عبر هاتفها

[ad_1]

أحدثت الفنانة الكويتية هند البلوشي، ضجّة جديدة بين المتابعين بشأن زواجها من الفنان العراقي ونجم برنامج المواهب “ذا فويس” علي يوسف، وذلك بعدما نشرت محادثة جرت بينهما عبر تطبيق “الواتسآب”، اعترف فيه بأنه متزوج منها على سنة الله ورسوله.

وجاءت الصورة التي نشرتها البلوشي، عبر خاصية “الستوري” في “إنستغرام” تتضمن اعتراف علي يوسف، بحبه لها، إضافة إلى أنه كان يغازلها بطريقة رومانسية.

ويبدو أن أزمة تلك الزيجة ستظل حديث الجمهور في ظل صمت علي يوسف، منذ تسريب خبر الزواج عبر نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر، قبل يومين، ويكتفي فقط بمشاركة الجمهور نشاطاته الفنية وأيضًا رسائل رومانسية مع زوجته زهراء البصري، في إشارة منه إلى أنه متواجد مع زوجته وأم ابنته.

وقالت هند البلوشي في محادثتها مع علي يوسف: “متعتك عذابي صح.. انزين مابي أعرف لأن كل شي واضح.. الله يريح قلبك”، ليرد علي يوسف: “لو ما احبك مابقي وياك جان ريحتك وارتاحيت من اللي احنه بي.. مو مزوجك كدام الله ورسوله”.

واتضح أن هند البلوشي تسمي علي يوسف، عبر هاتفها باسم: “ابن روحي”، متبوعًا بإيموجي قلب، وفي الخلفية لهاتفها تضع قلبا بوسطه وبه مقولة ربي يديم لي عمر”.

وتم تناقل المحادثة على نطاق واسع بين الجمهور، حيث تباينت التعليقات بين مؤيد ومعارض، فالبعض اعتبر الزواج حقيقيًا وأن علي يوسف لا يرغب في استكمال تلك العلاقة، بينما تطرق آخرون إلى أن هند من حقها أن تفرح، بينما أشفق البعض على المطرب علي يوسف، كونه أصبح في حيرة من أمره بين امرأتين.


وجاء في التعليقات: “انا ك عراقيه احب اكوللكم رده عليها يعتبر تسليك يعني اني ما ناكر زواجنا وهيه الواضح شلون كاعده تنوح ومرته عرفت بس ما تريد تخسر لذلك اصبرو كم يوم ويبلش العد والصف من هند على العراكي يمعوده من هسه اكولج العراكيين مالهم دخل هذا يمثل نفسه”، و”كافي عاد خبصتونه لعبت نفسي كله ناشرتهم”.

وعلقّ آخرون: “اعتقد ان الرجال توهق ونوى يطلق ويرجع لمرته وام بنته ففضحته هند”، و”عذروه زوجته العراقيه البارحه تتغزل بيه واليوم هند ناشرة المحادثة ادعوله”، و”أحس مسلسل أو كليب ولا كيف يتغزل بزوجته وهي تتغزل فيه كله شووو وانتوا تشتمون بهند خلاص فخار يكسر بعضه قاعدين يستحمرون الخلق”، و”حقها تفرح.. وسيم ما شاء الله”.

وكانت زهراء البصري، زوجة علي يوسف، قد أحدثت ضجّة بين الجمهور، وذلك في أعقاب ظهور هند البلوشي، عبر لقاء تلفزيوني لها تؤكد فيه زواجهما في تركيا شهر أغسطس من العام الماضي.

وأعادت زوجة علي يوسف، رسالة رومانسية كان قد وجهها لها زوجها عبر خاصية “الستوري” هنأها فيها بعيد ميلادها واصفًا إياها بأنها حبيبته، في الوقت الذي بدأ فيه الحديث عن زواجه من هند البلوشي قبل يومين، وتركت زهراء البصري، ردًا على رسالة زوجها أثارت بها شكوكًا بشأن ذلك الزواج.

وفي الوقت الذي روّج البعض بأن ما تفعله هند البلوشي مجرد دعاية لأمر ما ربما يكون مسلسل أو عمل يجمعهما، جاء تعليق زهراء البصري ليؤكد هذا حيث كتبت في حسابها قائلًة: “حبيبي أبو بيتي يديمك إلنه.. مبروك على المسلسل الجديد”.

يأتي هذا عقب تصريح هند البلوشي بأنها وزوجها علي يوسف، قررا عدم إعلان الزواج والإبقاء على إخفاء الأمر لحين اختيار الوقت المناسب للكشف عن ذلك، مبينًة أنهما كانا يرغبان في التعرف على بعضهما أكثر والوصول إلى حالة من التفاهم بينهما، وأنهما قضيا شهر العسل في تركيا.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button