فن وثقافة

هنادي مهنا تتعرض لهجوم بسبب ما فعلته مع زوجها على السجادة الحمراء

[ad_1]

تعرضت الفنانة المصرية هنادي مهنا لهجوم واسع، وسخرية من قبل الجمهور بعد تداول فيديو تظهر فيه وهي تقوم بسحب زوجها الفنان أحمد خالد صالح بطريقة غريبة ومنفرة بسبب حديثه مع إحدى الفتيات المتواجدات على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وبدت مهنا غاضبة جدا أثناء توقف زوجها على السجادة الحمراء للحديث مع الفتاة التي لم تظهر في الفيديو، فسارعت هنادي إلى سحب أحمد من يده قبل أن ينهي حديثه مع الفتاة، واللافت في الأمر، هو لحاق الفتاة به لاستكمال الحديث.

ورأى الجمهور أن سبب قيام مهنا بهذا الأمر هو “الغيرة”، فيما انتقد عدد كبير طريقتها وتصرفها، معتبرين أنها عاملته كطفل صغير دون مراعاة لكونه فنانا ومن حقه التحدث إلى أي شخص.


وانتقد البعض تصرف الفتاة التي على الرغم من سحب مهنا لزوجها قامت باللحاق به واستكمال الحديث معه، ورأى هؤلاء أن من حقها أن تغار عليه ولكن طريقة التصرف أمام العلن هي المرفوضة.

ومن أبرز التعليقات: “اوفر تصرفاتها شلون تزوجها مادري”، “سحبتو متل ..”، “عفكرة هو كتير محترم ابن محترم بس هي كتير .. بالواقع وبالتمثيل”، “مع وجود الكاميرات تماما مثل العروس في حفلة عرسها غير مسؤولة عن تصرفاتها”،”.. سواء بصوت ولا تصاريح ولا تصرفات”.

وكان أحمد ابن الفنان الراحل خالد صالح قد احتفل بزواجه على هنادي مهنا قبل مدة، وأثا�� حفل زفافهما ضجة كبيرة بسبب تواجد المطرب الشعبى حمو بيكا لإحياء حفل الزفاف وتصريح الموسيقار هاني مهنا والد هنادي بعد الحفل بأن حمو بيكا تواجد من تلقاء نفسه ولم يقم أحد بدعوته مما دفع الأخير للخروج بفيديو وتوضيح حقيقة الأمر.

وكشف حمو بيكا أنه من المستحيل أن يتواجد في مكان لم يتم دعوته إليه وأن العروس هنادي هي من قامت بدعوته، لتضطر حينها الأخيرة بالخروج في فيديو توضح صحة كلام بيكا وتؤكد أنها من قامت بدعوته وأن ما حصل سوء تفاهم، وقالت إن الكثيرين يحبون أغانيه ولذلك قامت بدعوته.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button