Advertisement
فن وثقافة

هل يمثل محمد رمضان أمام المحكمة في قضية الطيار المفصول؟!

[ad_1]

يبدو أن قضية الطيار المفصول أشرف أبو اليسر، مع الفنان المصري محمد رمضان قد آلت للحسم، والتي يطالب فيها الأول بتعويض قيمته 25 مليونا عن الأضرار، التي لحقت به نتيجة نشره صورًا وهو على متن الطائرة التي يقودها “أبو اليسر” دون إذنه.

وانتهت الجلسة التي جرى انعقادها خلال اليومين الماضيين في الدعوى رقم 119 لسنة 2020، المقامة من الطيار أشرف أبو اليسر، ضد محمد رمضان، باستدعاء الأخير لسماع أقواله فيما هو منسوب إليه؛ إذْ تم تحديد جلسة جديدة بتاريخ 10 مارس القادم.

وحسمًا لمسألة استدعاء محمد رمضان للمثول بنفسه أمام المحكمة، قالت مصادر مقربة من الفنان المصري في تصريح خاص لـ”فوشيا” إنه تشاور مع وكيله القانوني بشأن إمكانية عدم حضوره وذهابه بدلًا منه، إلا أنه أبلغه بصعوبة الأمر من الناحية القانونية.

وأوضحت المصادر أن محامي محمد رمضان، أبلغه بأن المحكمة قررت في حيثيات التأجيل أنها ستفصل في الدعوى، حال عدم حضوره، مبينة أن الفنان المصري يدرس مسألة حضوره للمحكمة بنفسه كي يحسم أمر تلك القضية.

وأكدت المصادر أن محمد رمضان يريد حسم تلك القضية قبل انطلاق عرض مسلسله الرمضاني المقبل “موسى” كي لا تتأثر نسبة مشاهدته بتلك القضية، لا سيما وأن الطيار المفصول حظي بتعاطف عدد كبير من المصريين وتسبب في تأثر شعبية محمد رمضان بالأمر.

وكان قد طالب المحامي مجدي حلمي، الوكيل القانوني للطيار المفصول، الفنان محمد رمضان، بتعويض مادي نظرًا للأضرار المادية والأدبية بسبب صورة نشرها وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة.

وكانت ذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان، استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها “مش بتفتش في المطار”، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراض�� في قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

يُذكر أن الأزمة اندلعت بعدما نشر محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع “إنستغرام”، فيديو له من داخل الطائرة، المتجهة من القاهرة إلى الرياض ليشاركهم تجربته الأولى في قيادة الطائرات، ودخل بالفعل قمرة الطائرة وتلقى التعليمات من الكابتن، وظهر في الخلفية صوت شقيقه محمود وهو يقسم بالله أن محمد من يقود الطائرة وليس الطيار الأصلي.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button