فن وثقافة

هل هناك جزء ثالث من عروس بيروت؟.. النجوم يشككون والجمهور يؤكد

[ad_1]

يعيش متابعو المسلسل الدراما العربية المشتركة “عروس بيروت” حيرة كبيرة وذلك لبقاء حلقتين فقط على انتهائه رغم كثرة الأحداث المنتظرة والأسئلة المتكررة من جمهوره العريض إن كان العمل سيتضمن جزءا ثالثا أم لا؟.

الفنانة مرام علي التي تجسد شخصية “نايا” في المسلسل الشهير، كشفت في لقاء صحفي سابق أنها أنهت تصوير شخصية “نايا” وودعتها، بينما قال الفنان محمد الأحمد الذي يجسد شخصية آدم، في مقابلة متلفزة، إنه لم يتم إخبار النجوم عن وجود جزء ثالث، وأنهم بالفعل أنهوا تصوير جميع المشاهد، إلا أنه لم ينف بشكل مطلق الأمر.

ويرى متابعو العمل في تعليقاتهم على السوشال ميديا، أن صنّاع العمل لن يتأخروا في عرض الجزء الثالث، وأن ما يقومون به من إخفاء أي معلومات حول ذلك ما هو إلا أسلوب تشويق، حيث أنه تبقى عرض حلقتين الليلة وغدًا، ولن تكونا كافيتين لاستكمال سرد قصة المسلسل حتى ن��ايتها.

ومن المتوقع أن تشهد نهاية الحلقة الأخيرة غدًا إعلان فارس “ظافر العابدين” إفلاس العائلة بعد سجن خليل “جو طراد” بسبب الكشف عن وجود مخدرات في الطائرة التي تديرها شركته؛ ما تسبب بهبوط أسهم الشركة.


وسيتم بيع القصر الذي من المتوقع أن يشتريه آدم للانتقام من أخوته بسبب طفولته التعيسة، في المقابل وبحسب النسخة التركية من العمل “عروس إسطنبول” والمنسوخ منها جميع الأحداث، فإن العائلة بالفعل تعلن إفلاسها وتنتقل لمنزل آخر، كما أن ثريا تنجب ابنتها من فارس.

ومن الأحداث المتوقعة أن تتزوج الست ليلى “تقلا شمعون” من المحامي عادل “رفيق علي أحمد، كما أن النسخة التركية انتهت بمرض الست ليلى ووفاتها، وجميع هذه الأحداث والتفاصيل التي ترافقها لا يمكن أن تنتهي خلال حلقتين فقط، خاصة أن أحداث عروس بيروت جميعها مستنسخة من المسلسل التركي بجميع التفاصيل.


وحقق مسلسل “عروس بيروت” في الجزء والثاني نسبة مشاهدة عالية، وهو يروي قصة عائلة الضاهر وخاصة الابن الأكبر فارس والذي يقع في حب فتاة بسيطة ثريا “كارمن بصيبص”.

ويشارك في بطولة العمل من أبرزهم ضحى الدبس، لينا حوارنة، أيمن عبدالسلام، نور علي، وتم تصويره في تركيا.



[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: