الرئيسية / فن وثقافة

هل قرار إغلاق الحدود في وجه باطما يمنعها من مزوالة أنشطتها الفنية؟ محامي يوضح

قال محمد ألمو محامي بهيئة الرباط، إن القرار الصادر عن الغرفة الجنحية بمحكمة الإستئناف بمراكش، والقاضي بإغلاق الحدود في وجه الفنانة دنيا باطما، لايمنع هذه الأخيرة من مزاولة أنشطتها الفنية، شرط عدم مغادرتها التراب الوطني، وذلك على خلفية استئناف الفنانة المذكورة إحياء حفلات فنية.

وأضاف المتحدث ذاته في تصريحات إعلامية أن الظروف ال��ي تتابع فيها الفنانة دنيا باطما في الوقت الحالي، لا تمس بالحياة الشخصية للأطراف، مشير إلى أن الإجراءات المتعلقة بإغلاق الحدود في وجه باطما والرفع من كفالتها المالية، قد أوجبها المشرع المغربي كبديل للإعتقال الإحتياطي.

ونشرت الفنانة دنيا باطما مقاطع فيديو، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”، توثق لحظات إحيائها لأحد الأعراس المغربية بمدينة طنجة، معلنة بذلك عن عودتها لإحياء الحفلات الفنية، بعد توقف دام ما يقارب الشهر، بسبب متابعتها في ملف “حمزة مون بيبي”.

يذكر أن المحكمة الابتدائية بمراكش قد أجلت يوم أمس الخميس، جلسة محاكمة المتهمين في قضية “حمزة مون بيبي”، إلى يوم 23 من الشهر الجاري، وذلك من أجل استدعاء الشهود والضحايا في هذا الملف والإستماع لأقوالهم.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.