فن وثقافة

هل علقت بسنت نور الدين على ارتباط طليقها معز مسعود وحلا شيحة؟

[ad_1]

ردت المرشدة السياحية المصرية بسنت نور الدين، على الأنباء التي انتشرت بشأن اتهامها بقصدها التعليق على ارتباط معز مسعود طليقها السابق من حلا شيحة، بعدما نشرت صورتها بمهرجان القاهرة السينمائي، وأرفقت معه تعليقًا مقتضبًا قالت فيه: “بالبساطة دي”.

فسر رواد مواقع التواصل الاجتماعي (بالبساطة دي) بأنها تعليق من بسنت على قصة الحب التي جمعت طليقها بحلا شيحة، وخرجت بسنت لتؤكد قصدها كان على فستانها البسيط التي شاركت به في فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

وقالت بسنت في مقابلة تلفزيونية: “أنا كنت مبسوطة جدا حاجة جديدة وشاركت فيها حسيت أنها لمستني فى حتة السياحة لأني أنا مرشدة سياحية وبعمل فيديوهات لتنشيط السياحة والمهرجان الدولي في أفلام كتير أجنبية وناس أجانب”.

وتابعت: “الدعوة جت لي قبل فترة قصيرة فمكانش في فترة كفاية لاختيار الفستان فبمنتهي البساطة فتحت الدولاب وشوفت أكتر حاجة عندى مناسبة للمهرجان ولبستها”.

وأردفت: “أنا قولت بالبساطة دي على أني لابسة حاجة بسيطة فى مكان كبير أوي وببساطة كانت تليق بالمكان الكبير ومناسبة لشخصيتي والناس بقت تفكر بشكل غريب معرفش بقى كل واحد حر في تفكيره فمش عندى تعليق غير إنه عادى وكل واحد بيفكر بشكل مختلف”.

وأكملت: “الحمد لله الأغلبية بتفكر بشكل سليم فإذا كان في ناس ربطتها بالشكل العجيب دا ففي ناس كتير أوي فهمت لأني لابسة فستان بسيط وعلى الريد كاربت فبقول بالبساطة دى”.

ووصفت بسنت أجواء المهرجان بأنها أجواء مبهجة وضخمة، والمدعويين كانوا متألقين على “الريد كاربت” كما أن السجادة الحمراء لها سحر آخر وتأثير مختلف، وأن اختيار دار الأوبرا المصرية كمقر للحفل اختيار موفق جدًا، خاصة أنها تُعتبر مُلتقي للفنون.

واتسمت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمجاملة لبسنت، والإشادة بفستاتها المحتشم، وقال أحد المتابعين :”ما شاء الله بسيطة وجميلة وما في تكلف وروحها حلوة والروح عاكسة جمالها وحشمتها”، وقال آخر :”جميلة وبسيطة ومحتشمة بالعكس تجنن”.

وكانت بسنت نور الدين، طليقة الداعية الإسلامي معز مسعود، قد أطلت على السجادة الحمراء فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي فى دورته الـ42، وهي المرة الأولى لمشاركتها في المهرجان.

واعتمدت بسنت في إطلالتها على ارتداء فستان طويل وحجاب أنيق ومكياج رقيق جذاب، لتكون بذلك أول محجبة تطل على السجادة الحمراء في ساعاته الأولى.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى