الرئيسية / فن وثقافة

هل سيحضر هاري تدشين تمثال والدته الأميرة ديانا رغم حمل ميغان ماركل؟

هل سيحضر هاري تدشين تمثال والدته الأميرة ديانا رغم حمل ميغان ماركل؟ - ميديا 7

[ad_1]

قالت صحف بريطانية الخميس إن الأمير هاري ابن ولي العهد لن يلغي خطط عودته للندن للمشاركة في حفل تدشين تمثال والدته الأميرة ديانا إلى جانب شقيقه الأكبر الأمير وليام.

وأشارت الصحف إلى أن الأمير هاري تعهد للعائلة الملكية بالعودة إلى بريطانيا لإزاحة الستارعن تمثال طال انتظاره للأميرة ديانا على الرغم من مخاوف بشأن حمل زوجته وقيود السفر المفروضة في كثير من دول العالم بسبب تفشي وباء كورونا.

ولفتت إلى أن الأمير هاري سيكون متواجدا في قصر كنسنجتون الملكي بلندن لحضور حفل التدشين مع شقيقه الأمير وليام في الأول من تموز (يوليو) وهو عيد ميلاد ديانا الستين رغم تزايد الشكوك بشأن حضوره بسبب حمل زوجته.

وقالت صحيفة “ديلي أكسبرس:”وافق هاري ، 36 عامًا ، وويليام، 38 عامًا، على وضع علاقتهما المتوترة جنبا والمشاركة في تدشين تمثال والدتهما.”

وأشارت الصحيفة إلى أن تزايد الشكوك من قبل المراقبين بأن هاري قد يلغي الزيارة بعد إعلان ميغان بأنها حامل بطفلها الثاني، مضيفة أن هاري قد يأتي في زيارة أقصر مما كان مخططا لها بسبب حمل زوجته التي كشفت بأنها تعرضت للإجهاض العام الماضي.

وبالإضافة إلى حفل تدشين تمثال ديانا يشارك هاري أيضا في عيد ميلاد جدته الملكة الخامس والتسعين وعيد ميلاد جده الأمير فيليب المائة إلى جانب فعاليات أخرى.

وقالت الصحيفة:”تعتقد بعض المصادر أن هاري يمكن أن يلغي الزيارة بأكملها بسبب حمل ميغان… لكن مصادر مقربة من القصر الملكي أكدت أنه مصمّم على حضور حفل إزاحة الستار عن تمثال والدته، لكن من غير الواضح عما إذا كان سيحضر معه ابنه آرشي البالغ من العمر 21 شهرًا ، والذي لم ير جده الأمير تشارلز وجديه الملكة إليزابيث والأمير فيليب منذ مغادرة عائلة هاري إلى كندا في خريف عام 2019.”

وأضافت الصحيفة:”من غير المتوقع أن تأتي ميغان، ولا يزال السؤال عما إذا كانت ستزور بريطانيا في المرة القادمة أم لا.”

ويقيم هاري وميغان في منزل اشترياه العام الماضي بنحو 14.6 مليون دولار في مدينة “لوس أنجلوس” بولاية “كاليفورنيا” الأمريكية بعد أن قررا اعتزال الحياة الملكية ومغادرة بريطانيا للإقامة بشكل دائم في الولايات المتحدة.

[ad_2]

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.