فن وثقافة

هل تقوم كيت مدلتون بإعداد أطفالها لأدوار ملكية؟

[ad_1]

قالت خبيرة لغة الجسد البريطانية المعروفة المعروفة جودي جيمس أن كيت ميدلتون البالغة من العمر 39 عامًا قد تغيرت منذ أن أصبحت أماً وتركز على تنمية “استقلالية” أطفالها وإعدادهم لأدوار ملكية.

والأطفال الذين أنجبتهم كيت من زوجها الأمير وليام حفيد الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، هم جورج (7 سنوات) وشارلوت (5) ولويس (عامين).

وكانت كيت دوقة كامبريدج منفتحة دائما بشأن الأبوة والأمومة لأطفالها، وكثيرًا ما شاركت قصصها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي خلال فترة الإغلاق الحالية التي فرضتها الحكومة لمواجهة تفشي وباء كورونا.

وظل الأطفال الثلاثة بعيدين عن أعين الناس لفترة طويلة بسبب الإغلاق العام الماضي، إلا أنهم شوهدوا مؤخرًا خلال رحلة عائلية قبل نهاية العام.

ورأت جيمس أن هناك تغييرا ملحوظا في كيت، مشيرة إلى أنها منذ إنجاب الابن الأصغر أصبحت كيت “أكثر استرخاءً”.

وقالت: “منذ أن ولدت لويس تغيرت ابتسامتة كيت التقليدية لتشير إلى فرحة حقيقية مع أطفالها الثلاثة…. وغالبًا ما تكون ابتسامة ذات مظهر أكثر استرخاءً تصل إلى حد الضحك.”

وأضافت:”تبدو كيت أكثر استرخاء بشأن طفليها الآخرين أيضًا كما لو كانت بحاجة إلى تقليل القلق مع تقدمهما في السن…. ويبدو أنها مفتونة وسعيدة جدا بالثقة المتزايدة في الاطفال.”

img

ولفتت جيمس إلى أنه من المؤكد أن أفراد العائلة المالكة الشباب سيكون لديهم أدوار متزايدة داخل العائلة المالكة والأمير جورج هو الثالث في ترتيب العرش مضيفة:”من الواضح أن كيت تدرك هذهخ الحقيقة وهي تعدهم بالفعل لهذا الدور.”

وأوضحت أن ا��طريقة التي تلوح بها شارلوت ولويس بشغف توحي بأن كيت تدربهما بهدوء على دورهما الملكي وتجعله ممتعًا في نفس الوقت.”

img

وتابعت:”بالإضافة إلى إعداد أطفالها لأدوار في العائلة المالكة، تبدو كيت بأنها تشجعهم على الاستقلالية… ومن الواضح أن كيت تسعى إلى إنشاء وحدة أسرية قوية من 5 أعضاء وهي تمتلك تقنيات رائعة لتحقيق الترابط خاصة بانحنائها أحيانا للتحدث مع اطفالها.”

واعتبرت جيمس أن هذا الأسلوب قد يشير إلى الرغبة في زيادة ثقة الأطفال في نفسهم من خلال ضبطهم لجعلهم يشعرون بمزيد من النضج والاستقلالية.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى