Advertisement
فن وثقافة

هل تزوجت تايلور سويفت سرًا من الممثل جو ألوين؟

[ad_1]

تشتهر مغنية البوب الأمريكة تايلور سويفت، دائمًا بإضافة رموز ورسائل غامضة عن حياتها في مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بها.

وهو ما دفع جمهور سويفت إلى الإشارة لزواجها بعد نشر صورة لها وهي ترتدي فستانًا شبيهًا بالزفاف لتعلن عن ألبوم جديد لها بعنوان “إيفرمور” وهو الألبوم التاسع لها.

وبالرغم من أن تايلور البالغة من العمر 30 عامًا لم تشر إلى أي حفل زفاف بشكل مباشر، سارع معجبوها إلى “تويتر” للتكهن بأنها تزوجت سراً من الممثل جو ألوين، 29 عامًا.

ويباع فستان تايلور الذي أثار الجدل بمبلغ 2650 دولارًا من تصميم Zimmermann علامة الأزياء الاسترالية الفاخرة من مجموعة خريف 2020، والذي ارتدته مع تاج بقيمة 1225 دولارًا.

يشار إلى أن تايلور تواعد ألوين منذ صيف عام 2016، حتى أن بعض المعجبين أشاروا إلى أنهم لن يتفاجأوا إذا كان لديهم ابنة سرية تسمى ويلو، على اسم واحدة من الأغاني السابقة لها.

img

وكتبت إحدى المتابعات: “بصراحة في هذه المرحلة لن أتفاجأ حتى إذا أعلنت تايلور سويفت زواجها وأخبرتنا أنها أنجبت طفلة اسمها ويلو”.

واجتذبت صورة فستان الزفاف العديد من التعليقات ومن ضمنها تعليق يقول: ” قبل صدور الألبوم، أيها الناس.. أعتقد أنها تزوجت. هذا هو فستان الزفاف والألبوم يسمى #evermorealbum”.

وكتبت أخرى: “يبدو هذا الفستان إلى حد كبير مثل فستان الزفاف، أريد واحدا لي قريبًا”، وأضافت أخرى:” يا إلهي، هل هذا فستان زفافك؟، تبدين مذهلة في الأبيض”، و قالت إحدى المتابعات إن هذا الفستان يشبه فستان زفاف أحلامها.

img

وانتقالًا لمشاركة تايلور للإعلان عن ألبومها القادم، قالت النجمة الأمريكية: “منذ أن كنت في الثالثة عشرة من عمري، كنت متحمسة لأن أبلغ من العمر 31 عامًا لأنه رقم حظي ولهذا السبب أردت أن أفاجئكم بهذا الآن”، ومن المقرر أن تبلغ تايلور عاملها الـ 31 في 13 ديسمبر.

وكشفت تايلور أنه سيكون هناك 15 أغنية سيتم إصدارها في الإصدار القياسي من الألبوم، مع إضافة مقطعين إضافيين Right Where You Left Me و It’s Time To Go إلى الإصدار المادي الفاخر من السجل.

ومن المفترض أن يضم الألبوم 15 أغنية مع إضافة أغنيتين إضافيتين وهما Right Where You Left Me و It’s Time To Go.

وعلى الجانب الآخر، رفضت عائلة جو ألوين دحض الشائعات التي تفيد بأن الممثل تزوج سرا من تايلور سويفت، حيث ضحك أحد أفراد عائلة جو وقال: “أنا آسف ، لن أقول أي شيء”.

يبدو أن هذا التعليق يضفي مزيدا من التأكيد على تكهنات المعجبين بزواجهما سرا.

img

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button