Advertisement
فن وثقافة

هل تحاول نسرين طافش الايحاء بامتلاكها طائرة خاصة مثل ياسمين صبري؟ (صور)

[ad_1]

لا بد أن امتلاك طائرة خاصة، حلم يراود المشاهير والنجوم العالميين والعرب، وقليلون منهم من تمكن من تحقيق هذا الحلم، كان آخرهم الممثلة المصرية ياسمين صبري، وذلك بعد زواجها من رجل الأعمال المعروف أحمد أبوهشيمة.

فبعد ارتباط الثنائي في أبريل (نيسان) الماضي، دأبت ياسمين على مشاركة متابعيها الـ 14 مليون تقريباً عبر الانستغرام، الصور التي توثق امتلاكها لطائرة خاصة، وهو ما أكدته العديد من الصحف والمحطات التلفزيونية المصرية.

وما بين أبريل (نيسان) وديسمبر (كانون الأول)، استعرضت ياسمين تلك الطائرة عبر حسابها في انستغرام، بأربع صور، لفتت انتباه متابعيها، فأخذوا يتداولونها عبر حساباتهم بتعليقات تشير إلى أسلوب حياتها الفارهة لم تخلُ من السخرية.

في المقابل، فإن حرص ياسمين صبري (32) سنة على استعراض ممتلكاتها الفاخرة، دفع بعض النجمات إلى محاولة تقليدها بمشاركة متابعيهن على السوشال ميديا صوراً لرحلاتهن من داخل الطائرات، للإيحاء بامتلاكهن ما تملكه ياسمين.

وعلى رأس هؤلاء النجمات، تأتي الممثلة والمغنية السورية نسرين طافش (38) سنة، التي بدأت في الآونة الأخيرة بنشر مثل تلك الصور عبر حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي، علماً أنها لم يسبق لها شاركت متابعيها مثل تلك الصور.

img

وقد لفت ذلك الأمر أصحاب الحسابات التي تختص بتتبع النجوم والمشاهير على السوشال ميديا، فأخذوا يدمجون صور الفنانتين، بتعليقات تشير إلى أن الفنانة السورية تحاول تقليد ياسمين صبري.

ورأوا أن نسرين طافش تسعى هي الأخرى للفت الأنظار إليها، لا سيما وأن اسم الممثلة المصرية صار يتصدر قائمة الأكثر تداولاً والأكثر بحثاً على الشبكة العنكبوتية وفي منصات السوشال ميديا في كل ظهور.

img

وتعد المطربة الإماراتية أحلام، ومواطنها حسين الجسمي، واللبنانية هيفاء وهبي، والمطرب المصري عمرو دياب ومواطنها محمد رمضان، أشهر النجوم العرب الذي يمتلكون طائرات خاصة بهم.

كذلك، فإن الفنانة المصرية سمية الخشاب، امتلكت طائرة خاصة قدمها لها زوجها السابق الملياردير السعودي، سعود الفرحان، كما تمتلك الفنانتان شريهان وإسعاد يونس في طائرة خاصة واحدة لزواجهما من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button