فن وثقافة

هذا سعر الخاتم الذي قدمه جان يامان لخطيبته

[ad_1]

يبدو أن الأمور تتخذ مسارا جديا بين النجم التركي جان يامان وخطيبته المذيعة الإيطالية ديليتا لوتا؛ إذ أفادت صحيفة “تقويم” التركية بأنَّ جان اقترح على خطيبته إقامة حفل زفافهما في جزيرة صقلية الإيطالية.

وجاء في التفاصيل التي ذكرتها الصحيفة في تقريرها، بانَّ الثنائي يخططان لإقامة حفل زفاف إيطالي تقليدي في صقلية، حيث ولدت وترعرعت ديليتا، وأن حفل الزفاف سيكلف يامان قرابة الـ 600 ألف يورو أي ما يعادل 724 ألف دولارٍ أمريكي.

وأضافت الصحيفة بأنَّ يامان قدّم لعروسه خاتما من الألماس يبلغ ثمنه 40 ألف يورو أي ما يعادل 48 ألف دولارٍ أمريكي، وذلك بعدما أخذها إلى مدينة أمالفي الإيطالية، يوم الـ 14 من هذا الشهر، أي في يوم الحب وذلك من أجل أن يطلب منها الزواج على طريقة المسلسلات الرومانسية التي يقدمها، حيث استعان النجم التركي، بطائرة حملت لافتة كُتب عليها باللغة الإيطالية: “ديليتا، هل تتزوجيني؟ أنا أحبك، جان”، ليظهر أمام المذيعة الإيطالية وهما جالسان فندق ومنتجع “توري نورمانا”، لتجيب هي على الفور بكلمة “نعم”.

وكان قد أثار خبر ارتباطهما رسميا حالة من الصدمة بين جمهور يامان الذي اعتبر أن خطوة الزواج جاءت سريعة جدًا؛ إذ إن علاقتهما لم يمر عليها سوى أشهر قليلة، ليتساءل عدد كبير من محبيه حول حقيقة بدء علاقتهما؛ إذ قال بعضهم إنه من الممكن أنهما على علاقة منذ مدة طويلة، وأنهما حرصا على الحفاظ عليها سرية لفترة.

img

يُذكر أن علاقة يامان بحبيبته الإيطالية، كانت قد كشفت عنها الصحيفة الإيطالية “تشي”، والتي نشرت صورة رومانسية تجمعهما، خلال تناولهما العشاء في الفندق الذي كان يقيم فيه يامان أثناء تواجده في إيطاليا من أجل تصوير أحد الإعلانات، بالإضافة إلى التحضير لتصوير مسلسله “ساندوكان” والذي سيتقاضى عنه أجرا مرتفعا يقارب الـ 123 دولارًا عن كل حلقة من العمل.

وبعد فترة، قام يامان بنشر صورةٍ عبر حسابه الخاص في إنستغرام تجمعه بحبيبته الإيطالية، ليبدأ الثنائي بعدها بتداول صورهما جنباً إلى جنب في أكثر من مناسبة، ومشاركة لحظاتهما سويا حتى إعلان ارتباطهما رسميا قبل أيام.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى