Advertisement
فن وثقافة

هدى رمزي.. 6 زيجات آخرها لاعب الأهلي وخلعت الحجاب بعدما ارتدته عند اعتزالها

[ad_1]

بعد غياب دام نحو ثلاثين عاماً، عادت الفنانة هدى رمزي لتتصدر قائمة الأكثر تداولاً في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب مشاركتها الفنانة بوسي باحتفالها في عيد ميلادها الـ 67 قبل أيام.

وعاشت الممثلة المصرية البالغة من العمر (62) سنة، حياة متقلبة، إذ تزوجت ست مرات كان آخرها من لاعب النادي الأهلي المصري شريف عبدالمنعم الذي سرعان ما انفصلت عنه.

أما زواجها الأول فكان من ممثل لم ينل شهرة كبيرة يدعى “خالد”، ولم يستمر زواجهما طويلاً، ثم تزوجت لاحقاً من رجل الأعمال طه غانم، الذي طلقها بعد مشاكل طويلة، ولها منه ابن واحد هو محمد.

وتزوجت في العام 1986 من المحامي سمير عيسى، وبعد 5 سنوات تزوجت من رجل الأعمال مصطفى البليدي، الذي طلقها 3 مرات خلال عام واحد عاشته معه.

وعادت مرة أخرى لتتزوج مرة خامسة من شخص غير معروف يدعى محمد عيسى قبل زواجها الأخير من عبد المنعم.

هدى رمزي لم تستمر طويلاً في عالم الفن؛ حيث قدمت ما يقرب من 30 عملاً فنياً فقط، كان أشهرها أفلام؛ “مع سبق اﻹصرار،” و”جري الوحوش”، و”بئر الخيانة”، و”حنفي الأبهة”، عدا عن مجموعة من المسلسلات منها “أحلام الفتى الطائر”، “الحب وأشياء أخرى”.

وفي منتصف تسعينات القرن الماضي، اعتزلت الفنانة هدى رمزي، وأعلنت ارتدائها الحجاب، وابتعدت تماماً عن الأضواء، ثم عادت من 4 سنوات، وهي تنزع الحجاب، في حفل زفاف نجل المخرج أحمد السبكي، وبدت حينها بإطلالة كلاسيكية مميزة، بدونه، ما أثار الجدل حولها.

يشار إلى أن التي لقبت بـ”حسناء الشاشة”، ولدت في 10 نوفمبر 1958، ونشأت في عائلة فنية؛ فهي ابنة المخرج والمنتج حسن رمزي، وشقيقة المنتج السينمائي محمد رمزي، وهي أيضًا عمة الفنان شريف رمزي.

نشأتها في عائلة فنية، جعلتها تبدأ عملها في الفن مُبكرًا، وهي في الـ17 من عُمرها؛ إذ بدأت عملها عام 1974، حينما شاركت في فيلم الرداء الأبيض، لتقوم بدور ابنة الفنانة نجلاء فتحي، قبل أن تنطلق في مسيرتها الفنية.

وعلي الرغم من حبها للفن، لكنها درست الإعلام، وتخرجت من كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، في جامعة القاهرة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى