فن وثقافة

هبة نور: لا مشاكل بين نجمات “نسونجي بالحلال”.. وهذا ما نفعله بالكواليس

[ad_1]

بدأت النجمة السورية هبة نور قبل أيام تصوير دورها في مسلسل “نسونجي بالحلال” عن فكرة للمخرج أسامة الحمد، أما النص والسيناريو للكاتب والمخرج زهير قنوع، ومن إخراج نبيل لبس.

وبدأت المراحل الأولى للتصوير في العاصمة اللبنانية بيروت وسيستمر مدة 25 يوماً قبل الانتقال إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي لاستكمال تصوير مشاهد العمل.

وتخوض هبة نور تجربتها الكوميدية هذه إلى جانب كل من زياد برجي وميرفا القاضي ونادين الراسي.

وفي تصريح لموقع “فوشيا” قالت هبة نور إنها تؤدي في “نسونجي بالحلال” شخصية “جوري” وهي إحدى الفتيات الثلاث اللواتي يلاحقهن زياد برجي. ورفضت الحديث عن أية تفاصيل عن الشخصية، معتبرة أنه لم يزل من المبكر الكشف عنها.

وعلى عكس ما توقع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وما يتم تداوله عبر بعض الصفحات المعنية بالشأن الدرامي بأن تكون الأجواء سلبية بين النجمات اللواتي يجتمعن للمرة الأولى نظراً لأن المنافسة هنا موجودة أمام الكاميرا وخلفها على صعيد الأداء والجمال، فقد نفت هبة نور لـ “فوشيا” وجود أي مشاحنات بين النجمات مؤكدةً أن أجواء التصوير جميلة ومريحة والجميع يعمل على قدم وساق لإنجاح هذا العمل الفني.

وأعربت نور عن سعادتها بخوض هذه التجربة التي وصفتها بالممتعة والرائعة، مضيفة أن المحبة المتبادلة بين فريق العمل تجعل المهمة أجمل، بالرغم من ظروف التصوير بظل جائحة فيروس كورونا.

وحول شريكتيها بالعمل قالت النجمة السورية إن ميرفا القاضي ونادين الراسي قريبتان من القلب، أما عن زياد برجي فوصفته بأنه شخص لطيف وفنان حقيقي، كاشفة عن بعض تفاصيل كواليس التصوير بقولها: ” نحن نغني طيلة الوقت في الكواليس، وربما سننشر أحد الفيديوهات المشتركة قريباً”.

يشار إلى أن مسلسل “نسونجي بالحلال” عمل كوميدي مؤلف من ثلاثين حلقة تلفزيونية ويتطرق لفترة الحجر الصحي بشكل كوميدي من خلال رجل يخضع للحجر مع ثلاث فتيات جميلات. وهو من إنتاج شركة غولدن لاين وشركة ISEEMEDIA.

ويعتبر هذا هو العمل الثاني لهبة نور بعد عشارية “طبق ��لأصل” التي انتهت من تصويرها قبل شهر تقريباً.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى