Advertisement
فن وثقافة

هبة نور: الخيانة ليست بالجسد فقط.. وأخاف من الوحدة

[ad_1]

 

وصفت الفنانة السورية هبة نور الخيانة من منطلق ما تعرضت له سابقاً في حياتها، على أنها ليست فقط بالجسد بل لها عدة تسميات أخرى، حيث إنها خيانة عاطفة إضافةً إلى قيام الشخص بغدر الآخر. لافتةً إلى أنه من الممكن أن تتعرض لها في وقت لاحق لكنها ترفض الفكرة تماماً، ولا تود أن تكون في موقف الشخص الذي يفكر أو يخون.

وأشارت في حديث مع موقع “فوشيا” إلى أنها تتذكر عدد المتابعين لحسابها الشخصي عبر منصة إنستغرام، لأن ذلك يكسب الفنان حالة من الرضا، ويعطيه القوة والثقة في كون هناك عددا كبيرا من الناس يحبونك وينتظرون نجاحك، لافتةً إلى أن متابعيها حقيقيون. مشددة على أن النجاح غير مبني على الأرقام حالياً.

وفي الحديث عن نسبة جمالها أوضحت أنها غير مدركة لذلك لأنه بالنسبة لها لا تقوم بتقييم نفسها وفقاً لجمالها، مبينة أنه هناك الكثير من السيدات الجميلات إضافة إلى أن الناس لها أذواق مختلفة فمنهم من يراها جميلة بينما الآخرون لا يرونها كذلك، مضيفةً أنها راضية عن نفسها بنسبة تامة.

كما تحدثت عن تخوفها من المرض أكثر من الشيخوخة ولكنها على الصعيد الشخصي تخاف من الوحدة، متمنيةً عدم تقدمها بالسن وهي وحيدة.

من جانب آخر كانت الفنانة السورية هبة نور قد صرّحت في وقت سابق لـ”فوشيا” أنها تحب أن تكون حديث الناس وأن تكون مثيرة للجدل لكن دون أن تطلب، متمنية أن يكون ذلك ضمن الإطار الإيجابي فقط. مشيرة إلى أنها عوضت شعور الأمومة مع “تيم” ابن شقيقها نور، حيث أصبحت خبيرة في تربية الأطفال كونها هي من تولت أمره منذ الطفولة، لكنها على صعيد حياتها الشخصية فهي غير متسرعة في موضوع الأولاد، فعندما يأتي الشخص المناسب ستشاركه حياتها الزوجية وتنجب منه أطفالا.

أما على صعيد العمل المهني والفني فقد شاركت نور في مسلسل “نسونجي بالحلال”، من تأليف زهير قنوع وإخراج نبيل لبّس الذي سيعرض في رمضان المقبل، وتجسد شخصية “جوري” وهي الزوجة الثانية للفنان زياد برجي، وتدور أحداث شخصيتها حول صراعات وغيرة على الزوج ضمن إطار كوميدي.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى