فن وثقافة

هبة الحسين تقص ساقيها من الصورة.. وتعلق: الفستان قصير

[ad_1]

شاركت الإعلامية والفنانة السعودية هبة الحسين صورة حديثة لها عبر حسابها على سناب شات، ويبدو أن الحسين تعمدت قص الصورة من الأسفل؛ إذ لم تظهر ساقاها بسبب ارتدائها فستانا قصيرا.

ولفت هذا التصرف الذي قامت به هبة أنظار متابعيها الذين بدأوا بالتساؤل عن ساقيها، حيث سألتها إحدى المتابعات “وين رجولك؟”، لتسارع هبه بالرد عليها قائلة: “ههههه شدعوة الذكاء بس الفستان قصير وأنتو تعرفون طبعي من يوم ما بدأت في المجال ما أعرض لبس قصير أو أطلع فيه إطلاقا لازم تحت الركبة وشكرا لتفهمكم”.

وانقسمت آراء الجمهور بعد تعليق هبة؛ إذ سخر بعضهم من ردها معتبرين أنه كان من الأفضل أن تلتقط صورة لوجهها لتجنب هذا الحوار والجدال، فيما عبر الكثيرون عن إعجابهم برد هبة على المتابعة، مؤكدين أنها لم تظهر سابقًا بأي إطلالة جريئة، وأنها صاحبة مبدأ على حد قولهم.

وكانت الإعلامية والممثلة السعودية هبة الحسين قد أعلنت زواجها من المغني السعودي عايض يوسف، وصدم هذا الزواج عددا من جمهور المغني السعودي، وتعرضت حينها الحسين لكثير من التنمر حيث رأى البعض أنه يستحق زوجة أجمل، فيما دافع عدد كبير عن زواجهما مؤكدين أنهما يناسب بعضهما بعضا.

يُشار إلى أن هبة الحسين بدأت مشوارها في الشهرة من خلال الإعلام، واتجهت بعدها للتمثيل وشاركت في مسرحية “الذيب في القلب” التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض إلى جانب كل من ناصر القصبي، عبد الإله السناني، حبيب الحبيب، عبدالمجيد الرحيدي وقدمت شخصية ريهام.

img

وعن تجربتها في المسرح كانت قد قالت هبة: “تجربة التمثيل في المسرح لا تضاهى.. المسرح كما يعلم الجميع هو أبو الفنون والحقيقة. اختبار لأي فنان، فهو يقف أمام الجمهور مباشرة لتقديم موهبته”.

كما شاركت أيضًا في مسلسل مخرج 7 إلى جانب ناصر القصبي أيضًا من خلال شخصية سامية، وتدور أحداث المسلسل حول موظف حكومي من الطبقة المتوسطة يدعى “دوخي”؛ إذ يقع في مأزق يجبره على الزواج سرًا من مديرته في الشركة “لولو”؛ ما يوقعه في إشكاليات مضحكة لا حدود لها.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button