فن وثقافة

هاندا أرتشيل تنفعل على سائقها بعد خروجها من المستشفى (صور)

[ad_1]

صدمت الفنانة التركية هاندا أرتشيل نجمة مسلسل “أنت اطرق بابي” الجمهور برد فعلها على سائقها، أثناء مغادرتها أحد مستشفيات منطقة آتيلار في الليلة السابقة.

��في التفاصيل التي نقلتها الصحف التركية فإنَ هاندا أرتشيل كانت في زيارةٍ لصديقة لها أنجبت مؤخرا من أجل تهنئتها بولادة طفلها، ولدى خروجها من المستشفى تفاجأت بوجود عددٍ كبيرٍ من الصحفيين؛ ما دعاها لركوب السيارة بسرعة والانفعال على سائقها بالقول: “لماذا لم تخبرني أن هناك صحافيين”، مطالبةً إياه بإغلاق النافذة.

وبحسب بعض التقارير، فإنًّ هاندا كانت في يوم إجازةٍ من عملها وأنها لم تكن تضع المكياج أو تظهر بإطلالةٍ أنيقة وهو الأمر الذي على ما يبدو أزعجها وأقلقها من أن يجرى التقاط صورٍ لها وهي ليست بكامل أناقتها التي اعتاد الجمهور عليها.

هذا وكان البعض قد أشار إلى أن هاندا كانت تزور زوجة زميلها في مسلسل “أنت اطرق بابي” صرب بوزكورت بعد أن أنجبت طفلة، وأن هاندا ذهبت لتهنئة صرب وزوجته بهذه المناسبة.


يُذكر أن الفنانة التركية هاندا أرتشيل، كانت قد احتفلت منذ نحو أسبوعٍ بعيد ميلادها الـ 27 في أجواءٍ عائليةٍ بحته؛ إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورةً للنجمة وهي تقف وسط عائلتها وتحمل ابنة شقيقتها غمزة أرتشيل، فيما تحمل غمزة قالب الحلوى الخاص بعيد الميلاد.

كما تداولوا صورا أخرى قامت الفنانة بنشرها عبر حسابها على إنستغرام، تظهر فيها النجمة وهي تتوسط الهدايا والورود التي وصلتها من محبيها ومن الشركات التي تقوم بعمل حملاتٍ دعائيةٍ لها.

وعلى صعيدٍ آخر ما زالت النجمة التركية تواصل نجاحاتها من خلال مسلسل “أنت اطرق بابي”؛ إذ أكدت الشركة المنتجة للعمل بأن العمل لن يتوقف قبل شهر فبراير/ شباط القادم، وأنها مددت حلقاته إلى 26 حتى الآن.


وكانت قد حظيت إطلالتها الأخيرة في الحلقة الـ 20 من المسلسل بالكثير من الإعجاب، بعدما أطلت بفستان قصير باللون الأزرق، ومكشوف الكتف وقصير من دار أزياء Maison JU وصل سعره إلى 4500 ليرة تركية أي ما يعادل 575 دولارا أمريكيا، كما أضافت إلى الإطلالة حذاء باللون الأسود من Zara مرصعا بقطع لامعة وصل سعره إلى 360 ليرة تركية أي ما يعادل 46 دولارا أمريكيا.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: