Advertisement
فن وثقافة

هازال كايا توشم نفسها مع طفلها على ذراعها.. والصورة تحظى بتفاعل واسع

[ad_1]

تواصل النجمة التركية هازال كايا في التعبير عن حبها لطفلها الأول “فكرت علي”؛ إذ إنها وبعد نحو أسبوعين من احتفالها بعيد ميلاده الأول والذي صادف الـ 18 من نوفمبر، شاركت جمهورها مجموعةً من الصور التي تشير إلى أنها قامت بوشم صورته على ذراعها.

وشاركت النجمة التركية متابعيها عبر إنستغرام، صورةً تُظهر ذراعها وقد وشمت عليها نفسها وهي تمسك يد طفلها “فكرت علي”، بينما يقف الأخير إلى جانبها وتحيط بهما الزهور، في إشارة منها إلى خطواته الأولى التي بدأ يخطوها إلى جانبها، وقد جاء الوشم على شكل صورة ظلية لهما.

وفور نشر الفنانة التركية للصور، جرى تداولها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، مشيرين إلى أنّ فكرتها وطريقة تعبيرها عن حبها لابنها جميلة، وأن هذا “التاتو” لائق جداً بها، حيث قالت إحداهن: “يجننننننن ياقلبي اجمل ام وابن في العالم”، وأضافت أخرى: “مرره التاتو حلوو حق هازال..من حبها لابنها الله يسعدهم”.

 


وعلى صعيد متصل كان مصمم الوشوم والذي أوكلت إليه هازال مهمة تصميم “التاتو” الخاص بها، قد نشر في وقت لاحق صورةً عبر حسابه على إنستغرام، تُظهر صفحةً من دفتر رسوماته تبين الوشم الذي صممه خصيصاً لهازال، وعلق عليها بالقول: “التصميم الذي أعددته لعزيزتي هازال كايا، تحركي بفرح أيتها الجميلة”.


يُذكر أن النجمة التركية، كانت قد احتفلت بعيد ميلاد طفلها برفقة زوجها الفنان علي آتاي، حيث قامت بنشر مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، احتف��ءً بتلك المناسبة وعلقت عليها بالقول: “عيد ميلاد سعيد يا قلبي” باللغتين العربية والإنجليزية.

وأظهرت الصور حينها الأجواء الاحتفالية الخاصة والتي أخذت طابعها من الفيلم الكرتوني “The Boss Baby”، والذي لطالما أشار الجمهور إلى أن فكرت علي يشبهه إلى حد بعيد شخصية الطفل الموجودة في ذلك الفيلم من جهة الملامح، حيث ظهر فكرت وهو يرتدي بدلة تلك الشخصية.

وعلى صعيد آخر، أفادت تقارير صحفية إلى أن الفنانة التركية في طريقها للموافقة على المشاركة في بطولة مسلسل “قصر بيرا” لصالح منصة نتفليكس العالمية الموجودة في تركيا.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى