فن وثقافة

نيللي كريم تحسم حقيقة انفصالها عن خطيبها وتعلق: وفاء الكيلاني أرهقتني

[ad_1]

خرجت الفنانة المصرية نيللي كريم، عن صمتها إزاء ما صرّحت به مؤخرًا عن انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال المعروف عمر إسلام، خلال برنامج مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، والتي أبدت خلالها عدم رغبتها في الزواج مرة أخرى.

وقالت نيللي كريم، في تصريحات تلفزيونية إن الحديث عن عدم رغبتها في خوض تجربة الزواج لا يعني انفصالها عن خطيبها، منوهة بأن وفاء الكيلاني ترهق الضيوف الذين يحلون ضيوفًا عليها، مردفة: “وفاء في أسئلتها شاطرة وتقعد تزهقك في السؤال فتقولها خلاص”.

وبيّنت كريم أن الغرض من تصريحاتها لا يعد أن الأمر انتهى بينها وبين خطيبها، ولكن بحسب النقاش مع وفاء الكيلاني أرادت أن تجعلها “فاشلة” في الزواج، معقبة: “كان الغرض وقف الحديث الخاص بتجربة الزواج والانتقال إلى موضوع آخر”.


وتطرقت نيللي كريم، في حديثها إلى مرضها الذي عانته قبل عام، موضحة أنها لا تتمنى أن يكون هناك مضاعفات بشأن الورم الذي استأصلته من وجهها والذي أجرت بسببه عملية في أمريكا.

وأكدت أنها تابعت أزمة المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري، وأبطال مسلسل “بـ100 وش”، الذي قامت ببطولته مؤخرًا، والذي هاجمت من خلاله بعض الممثلين، مردفًة أنها أقدمت على تلك التصريحات لأنها تحب ممثليها.

وأكدت أن كاملة أبو ذكري تنتمي إلى مدرسة التواضع، ولذلك فهي متأكدة من أن هذا التصريح الذي أدلت به نابع من خوفها الكبير عليهم، معقبة: “يمكن كانت خايفة عليهم ويمكن شافت حاجة معجبتهاش فقالت ده من حبها”.

وتحدثت نيللي كريم، عن مسلسلها الرمضاني المقبل والذي يحمل عنوان “دهب”، مبينًة أن المشاركين معها في العمل يخوضون تجارب “الكاستينج”، مردفة أن ملامح العمل لم تتحدد بعد ولكن سينطلق التصوير بعد شهر ونصف الشهر.


وعن عملها الجديد في السينما من خلال فيلم “العميل صفر”، قالت نيللي كريم إنها تخوض تجربة كوميدية مع الفنان المصري أكرم حسني، من خلال هذا العمل كما تتعاون للمرة الأولى مع المخرج محمد سامي، مشيرة إلى أن التصوير انطلق بعد انتهاء التحضيرات الأخيرة للعمل واختيار الفنانين المشاركين في البطولة.


فيلم “العميل صفر” فكرة محمد سامي وأكرم حسني، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ويشارك في بطولته بجانب نيللي كريم وأكرم حسني، كل من لبلبة، بيومي فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب وعدد آخر من الفنانين.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى