فن وثقافة

نيكولا معوض يكشف صور حبيبته ويتغزل بها.. ومتابعون: ملامحها أوروبية

[ad_1]

حظيت صور حبيبة الفنان اللبناني نيكولا معرض على تفاعل واسع بين جمهوره فور نشرها عبر حسابه على إنستغرام اليوم الخميس، متغزلاً بها.

وكتب معوض على الصور: “في بعض الأحيان نفشل، أو نعتقد أننا فعلنا ذلك.. ثم يمر الوقت ويجد الله طريقة ليخبرنا أن ما اعتقدنا أنه “فشل الماضي” تحول إلى أبواب كان قد أغلقها، مع العلم أن لديه طريقة أجمل باب يفتح لنا”.

وأضاف:” مرّة كتبت: “كل القصة انك تحتضن كل شي الحياة بتقدّملك ياه، انك تستسلم لإرادة الله بحياتَك، وأنت متأكّد انّو هوّي بيِرسُم حياتك أحسن بكتير من ما أنت بترسمها ولمّا استسلَمت، الله عطاني أحلى رَسم.. أنتي ☀”.


وتأتي هذه الصور بعد أن نشر نيكولا معوض صورة أيضًا رفقة زوجته مؤخرًا وهما على شاطئ البحر، علق عليها:” “سعادتي التي طال انتظارها”.

وأطلت الشابة الحسناء بملامح أوروبية جميلة ونضارة بشرتة مشرقة كالأطفال وفق المتابعين، كما اهتم بعضهم بالتركيز على وجود شبه في شكل الثنائي لناحية لون العيون.


وفي الشأن الدرامي كان نيكولا معوض قد شارك في مسلسل “خيط حرير”، الذي تم عرضه على القناة الفضائية ON، والتي حقق نجاحًا كبيرًا في نسب المشاهدات في أول حلقات له، كما تصدرت محركات البحث على “جوجل”.

المسلسل من إخراج: إبراهيم فخر، وتأليف: محمد سليمان، وإنتاج: شركة سينرجي، وبطولة كل من مي عز الدين، محمود عبد المغني، نيكولا معوض، مي سليم، سوسن بدر، صفاء الطوخى، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبدالرحيم حسن، حنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمى.

كما شارك الفنان قبل أيام قليلة في مهرجان الجونة السينمائي بمصر، وقال في هذا الصدد إن المهرجان يمثل حالة خاصة بالنسبة له، مشيرًا إلى أنه يعشق البحر وما يحبه في هذا المهرجان أنه يقام على البحر.

وعلق معوض على اختلاف الشخصيات التي يجسدها في أعماله الفنية، عن شخصيته الحقيقية، وكيفية تجسيده الأدوار بإتقان شديد رغم اختلافها عن ثقافته ولهجته، قال: “أنا لعبت شخصية شيخ من أول ما جيت مصر، وصدقت إني شيخ بحق وحقيقي، لو مصدقتش نفسي محدش هيصدقني من الي بيتفرجوا عليا”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى