Advertisement
فن وثقافة

نور عمرو دياب تكشف طبيعة علاقتها بوالدها ووالدتها.. ودينا الشربيني

[ad_1]

تحدثت نور ابنة الفنان المصري عمرو دياب عن العديد من الأمور المتعلقة بحياتها الخاصة وكذلك والدها، ووالدتها الفنانة شيرين رضا، وحبيبة والدها السابقة الفنانة دينا الشربيني من خلال الأسئلة التي طُرحت عليها من قبل الجمهور عبر إنستغرام.

وأكدت نور بأنها تحب دينا الشربيني كثيرًا، ووصفتها بأنها شخصية رائعة ولطيفة، مؤكدة في نفس الوقت أن علاقتها بوالدها جيدة، لكنه مشغول دائما، غير أنه يبقى موجودًا عندما تحتاجه.

وأضافت بأن والدها يتمتع بالعديد من الصفات المميزة، كما أنه مصدر إلهام بالنسبة لها، ولغيرها من الجمهور، وهي محظوظة بكونه والدها، وتحبه من كل قلبها.

أما فيما يتعلق بعلاقتها مع والدتها الفنانة شيرين رضا، فقالت بأنها أفضل “صديق” لها، وتحبها تماما حتى الموت، وستفعل أي شيء لها، وهي تفتقدها كثيرًا.

وردًا على سؤال عدم وجودها برفقة عبدالله وكنزي ابني عمرو دياب من زوجته الثانية زينة عاشور في دبي، فقد أكدت نور بأنها كانت تتمنى الانضمام إليهما لكنها مقيمة في لندن، وهناك حالات إغلاق بسبب فيروس كورونا ولا تستطيع السفر.

كما علقت نور على الطريقة التي تتبعها حتى تتجنب اكتساب الوزن، فكتبت مجموعة من النصائح حول ذلك أبرزها الانتباه للسعرات الحرارية عند تناول الطعام، وممارسة الت��اريرن الرياضية بانتظام، إضافة إلى شرب الكثير من الماء، والتأكد من النوم بشكل كاف، وعدم إجهاد الجسم.

وطلبت منها إحدى الفتيات تقديم النصيحة لها بالنسبة لأسلوب الملابس الذي تتبعه نور لأنها معجبة بإطلالاتها، فقالت لها ابنة عمرو دياب بأن عليها العثور على الألوان التي تناسب لون بشرتها، وكذك شكل جسمها، كما يجب أن تحوي خزانة ملابسها على الأساسيات الخاصة بها إضافة إلى الإكسسوارات فريدة التصميم.

وكتبت لها فتاة:” أنتِ حلوة وتجاهلي كل حدا بقول عكس هيك كوني سعيدة وبحبك”، لترد عليها نور:” أود أن أقول لك شكراً لأني تحدثتي بهذه الطريقة وفعلاً انا بقدر هذا.. انا سعيدة وبحبك ايضاً”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button