Advertisement
فن وثقافة

نور الغندور وشبيهتها تثيران الجدل.. ومتابعون: استنساخ

[ad_1]

تصدرّت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، حديث المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك، بسبب ظهور شبيهتها المودل “سمر”، التي عدّها الجمهور نسخة طبق الأصل عنها.

ودشّن مغردون عبر تويتر هاشتاغا حمل عنوان #نور_الغندور، بعد تداول صورة المودل سمر في الصورة وهي ترتدي فستانًا قصيرًا أبرز أنوثتها بينما كان ستايل شعرها وملامح وجهها مثل الغندور تمامًا، بينما قال آخرون إنهم لم يستطيعوا المقارنة بينهما.

وتحدث البعض عن كون عمليات التجميل التي يعتمدها المشاهير لدى الأطباء جعلت منهم نسخ طبق الأصل عن بعضهم، مشيرين إلى أن كثرة التجميل لم يعد يعطيهم الجمال المناسب الذي يستطيع الجمهور التفريق بينهم.

وجاء في تعليقات المتابعين: “توأمها وأمهم نفس العيادة وأبوهم نفس الدكتور”، و”سمر تشبه نور اكثر من ما نور تشبه نفسها”، و”لما تحاول تفرق بين البقدونس والكزبرة”، و”نفس الدكتور مسويلهن نسخ”، و”بكفي عمليات التجميل”، و”من العمليات لعبوا نفسنه copy past”.

 


كما تم تداول صورة منفردة للموديل سمر، وعلق عليها: “ارتفع اسم الفنانة نور الغندور بسبب الشبه بينها وبين المودل سمر التي انتشرت صورها في الترند”.

وكتب المغردون ع��ى تلك الصورة: “الكل يشبه بعضه يا عيني”، و”يمكن ما سوت عملية تجميل أو إنها من أشبهها الاربعين”، و”يمكن هو دكتور نور الغندور ويوم ضبطها فتح الدرج الخطأ واعطاها راس نور الغندور بالغلط”.

وتشارك الفنانة نور الغندور في مسلسل “دفعة بيروت”، للكاتبة هبة مشاري حمادة، والمخرج البحريني علي العلي، وبمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين، ومن المقرر عرضه في السادس عشر من أكتوبر الجاري.

 

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button