فن وثقافة

نوال الزغبي “مستعدة” للزواج مرة أخرى.. وهذا شرطها الوحيد

[ad_1]


كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن رغبتها بالزواج، مؤكدة أنها في حالة نضج كامل يؤهلها لتأسيس أسرة من جديد والعيش بشكل أكثر استقراراً، خاصة وأنه يتقدم لها عروض زواج مغرية كثيراً، ولكنها لم تقتنع بأي منهم وهذا شرطها الأساسي الاقتناع 100%.

وقالت “الزغبي” في برنامج “ET بالعربي”، للإعلامي ربيع هنيدي: “مستعدة للزواج لكن يكون الشخص مُناسب، أنا في نضج كامل ولابد أن يكون الشخص الذي يدخل حياتي مقتنعة به 100%”.

وأضافت الزغبي في تصريحاتها أنها ليست كبيرة على الزواج، فالكبر في القلب، قائلة: “أوقات بنت عمرها 20 سنة وتحسها كبيرة، أنا أعرف أوازن جيداً بين عقلي وقلبي وعقلي هو الأساس، وعلى أساسه سأختار شريك حياتي مناصفة مع قلبي”.

وعن وجود علاقة حب بحياتها، قالت الزغبي “لا يوجد أحد في حياتي، ولا أعيش حالة حب، كثيراً ما أكتب تغريدات على تويتر، فيقول البعض تركت صاحبها أو خطيبها، أو تزوجت، لا يوجد شيء وإذا في شيء راح أقول دغري”.

يُذكر أن الفنانة اللبنانية أعلنت عن طلاقها رسميا، منذ بضعة شهور، بعد 12 عاماً من الانفصال عن زوجها، مؤكدة أنها لم تعلن الخبر في حينها احتراماًً لمشاعر أبنائها، قائلة:”أنا فعلياً سينغل ماما من 12 سنة ورسمياً من 3 شهور..وأنا ما خبيت الخبر لكن ما حسيت إني لازم أقولوا..كتير بحترم ولادي وإحساسهم لأنه في النهاية والدهم”.

ولدي نوال وطليقها إيلي ديب ثلاثة أولاد هم تيا وجوي وجورجي، وقد انفصلا عام 2006، وبقيا يعملان معاً، إلى أن قررت نوال الانفصال عنه مهنياً، لتبدأ معركة الطلاق وحضانة الأولاد، التي شهدت الكثير من التراشق الإعلامي.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف عل�� كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى