فن وثقافة

نقل عمرو أديب للمستشفى بعد تعرضه لحادث سير مروع (صور)

[ad_1]

تعرض الإعلامي المصري عمرو أديب لحادث مروري مروع بسيارته الخاصة بمنطقة دهشور في مدينة 6 أكتوبر، ليل الثلاثاء، وتم نقله لمستشفى دار الفؤاد للوقوف على وضعه الصحي.

وأظهرت الصور التي تم تداولها للسيارة بين رواد التواصل الاجتماعي تهشمها بشكل كبير من الأمام، نتيجة اصطدامها بحاجز خرساني، وفق ما أكد شقيقه الإعلامي المصري عماد الدين أديب.

وأضاف عماد أديب، أن شقيقه كان يقود سيارته بأعلى الجسر الدائري بين منطقة 6 أكتوبر ودهشور، وأثناء ذلك اصطدمت سيارته بحاجز خرساني مما أدي لتهشم السيارة بشكل كبير، في حين أصيب شقيقه في قدميه إصابات سيتم معرفة مدى خطورتها.

img

وأوضح أنه تم نقل شقيقه لمستشفى دار الفؤاد لإجراء أشعة طبية عليه للتأكد من خطورة الاصابة من عدمها، متمنيا له الشفاء العاجل.

وانهالت التعليقات متمنية للإعلامي المصري بالشفاء العاجل حيث نشر المحامي الحقوقي طارق العوضي عبر صفحته:”‏صادق الاماني بالشفاء العاجل للاستاذ الاعلامي عمرو أديب الذي تعرض لحادث بسيارته أحدث به إصابات .

وقال الشاعر خالد تاج الدين:”‏ألف سلامة على الاعلامي الكبير ‎#عمرو_اديب ويقوم بالسلامه وان شاءالله تكون بسيطه.

وعلق الإعلامي عبد الناصر زيدان:”‏عاجل الان : عمرو اديب الان حادث علي المحور وهو بخير والحمد لله .. وهذه أول صورة من قلب الحادث .. سلامات يا عمور .


[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: