Advertisement
فن وثقافة

نضال الأحمدية تحدث ضجة كبيرة بتصريح جديد ضد معتصم النهار وسلافة معمار!

[ad_1]

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

عادت الإعلامية اللبنانية “نضال الأحمدية” لمهـ.اجمة الفنانين السوريين كـ “معتصم النهار” و “سلافة معمار” إضافة للاجئين السوريين.

وقالت الأحمدية في حوار رصدته “دراما تريند” أن ما قالته عنهما رأي شخصية، إلا أن السوريين لا يعرفون الحرية وتقبل رأي الآخر.

ولفت إلى أنها قالت أن معتصم النهار لا يصل إلى موهبة الفنان “أيمن زيدان”، وأن سلافة معمار كبرت بالسن ولم يعد الدور الأول يليق بها.

وادعت أن السوريين لا ينظرون إلى الممثلات اللبنانيات كفنانات إنما يرونهم جميلات وعـ.اهرات، وقالت أنهم ينظرون إلى البنانين نظرة فوقية.

وقالت أن العلاقة ليست جيدة بين الفنانين اللبنانيين والسوريين: “في إحساس فوقي عند السوري على اللبناني.. ما بطيقونا نتيجة عقد النقص”.

وأضافت نضال: “اللبناني ما بعرف يمثل وبطلعوا علينا بنظرة فوقيه”، مردفة أن الفنان السوري “دريد لحام” انطلق من التلفزيون اللبناني.

وقالت أن الدراما المشتركة يقوم بها منتجون لبنانيون، مضيفة أن الفنان “تيم حسن” ذاع سيطه في “الهيبة”، ولم يحقق هذا النجاح في “العميد”.

اقرأ أيضاً: صفاء سلطان تتحدث عن الحب والجمهور يتساءل عن ارتدائها الحجاب!

الأحمدية هـ.اجمت العديد من الفنانين السوريين ومنهم الفنان “تيم حسن”، إضافة للفنان معتصم النهار، والفنانة “سلافة معمار” وغيرهم.

وكانت الإعلامية اللبنانية قد قالت في تصريح سابق أنها تقرف من “السوريين” في لبنان، ما وضعها في وجه موجة عارمة من الانتقـ.ادات.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button