فن وثقافة

نضال الأحمدية تتهم باميلا الكيك بـ”الشذوذ”.. وتصرح: هشام حداد ينتقم مني

[ad_1]

حلت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك ضيفة على برنامج راحت علينا الذي يقدمه مواطنها هشام حداد على قناة لنا السورية، وتحدثت الكيك عن الكثير من الأمور وعن عدد من زملائها في الفن.

إلا أن أكثر ما كان لافتا للانتباه فتح باميلا لنيران الحرب بينها وبين الإعلامية اللبنانية المثيرة للجدل نضال الأحمدية، التي من المعروف عنها أنها ترد على أي انتقاد ضدها بطريقة سريعة وسيئة.

وفي التفاصيل عرض هشام حداد التسجيل الصوتي الأخير الذي هاجمت فيه نضال نجوم الفن بسوريا وهم سلافة معمار، شكران مرتجى، مكسيم خليل، معتصم النهار، وتيم حسن الذي وصفته بالحقير، وطالب حداد من الكيك بأن تعلق على ما قالته مواطنتها نضال الأحمدية.

جاء رد باميلا مدافعًا عن نجوم سوريا وهاجمت نضال ووصفتها بالصفراء وأنها تقود الصحافة الصفراء في لبنان، كما رفضت وصفها بالمرأة قائلة إنها هذا الشيء، وهنا تدخل حداد ليعلق ممازحًا أن نضال لن تسكت.

وهو ما حصل بالفعل فقد ردت الأحمدية عبر حسابها في إنستغرام اليوم عبر فيديوهين، وقالت في الأول الذي علقت عليه بـ ‏الجزء الأول من ردي على موظفين ومشبوه صاحب تلفزيون:” بدكن تعرفوا كيف الرجال بتكون ذكور مش رجال.. ذكر معه مصاري ومشبوهة الأموال الي معه.. كان يضرب فنانة بنوادي بيروت وبباريس كان مصاحبها.. فصار عنده تلفزيون.. موظف عنده مذيع لبناني بطلع معه ضيفة عاطلة عن العمل.. لانه صاحبتها ومش حوضح كيف صاحبتها موقفتها عن الشغل.. وبدهم يعطوا رايهم بكلام انا قلته فبقطعتوا الكلام بخرجوه من سياقه بصير يعطي معنى مختلف تمامًا.. هيدي اسمها نذالة عيب عيب كتير.. ما بتقدروا تهزوا شعرة من راسي.. ما بتعرفوا انكم بتسوا قرش.. كتير عليكم قرش”.

وبحسب الجمهور فإن الأحمدية ألمحت عن صاحب قناة لنا وهو رجل الأعمال السوري المثير للجدل سامر الفوز، وعن المذيع قصدت هشام حداد، فيما يبدو أنها بتصريحها عن الفنانة باميلا فقد ألمحت بطريقة معينة أنه كان لديها علاقة شاذة مع فنانة هي سبب توقفها عن العمل.

وفي الفيديو الثاني كشفت نضال أن هشام حداد ينتقم منها لرفضها الحلول ضيفة في أحد برامجه التلفزيونية، على قناة ال بي سي اللبنانية.

وبالرغم من أن نضال كانت ترد على هجوم باميلا إلا أن الجمهور هاجمها كونها هي عادة ما تبدأ الحروب وتهاجم النجوم بطريقة غير احترافية.


[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: