Advertisement
فن وثقافة

نجوى كرم وملحم زين يدبكان.. و8 أصوات تنافس على لقب “ذا فويس سينيور”

[ad_1]

استطاع متسابق يُدعى “فيصل الحلاق” أن يُلهب حماسة لجنة تحكيم برنامج المواهب الغنائية “ذا فويس سينيور”، بسبب أدائه المتميز في حلقة نصف النهائيات، حيث غنى الفلكلور اللبناني على المسرح؛ الأمر الذي شجّع النجمة نجوى كرم، والنجم ملحم زين، على مغادرة مقعديهما لرقص الدبكة اللبنانية.

وقالت نجوى كرم، إن اختيارها للمشترك فيصل الحلاق ليكون المتسابق الثاني الذي يصعد من فريقها للعرض النهائي لا دخل لكون أنه كان جارها في يوم من الأيام، ولكن لأنه أدى الفلكلور أفضل مما أداه في المرة السابقة، منوهة بأن الأداء هو ما جعلها تقف هي وملحم زين أمام عنفوان الدبكة اللبنانية.

وعلقّت نجوى كرم، على اللون الذي قدمه فيصل الحلاق “لا يموت وله أربابه، وأن من يجرب التفلسف فيه “يتفركش”، معبّرة عن سعادتها بلقائه بعد كل هذا العمر، وبأنه لا يزال محتفظًا بإمكانياته في الغناء.

بينما علقّ ملحم زين على اللون الذي غناه فيصل الحلاق فقال: “يدق في صميم قلبي لأنه ولد في وسط بعلبك”، لتعقب نجوى كرم بأنه لون يلمسهم جميعًا بعمق، فيما انضم “الحلاق” بنهاية الحلقة إلى المشترك الآخر من فريق نجوى كرم، عبد الرحيم الصويري، ليواصلا السباق إلى النهائي.

وانتهت مرحلة النصف نهائي من برنامج “ذا فويس سينيور” فيما لم يتبق سوى حلقة واحدة لتحديد من سيفوز بلقب الصوت الذهبي، فعلى مدار حلقتين، عرضت تلك المرحلة ليختار كل مدربين صوتين يستكملان معهما المشوار، حيث كان الاختيار لفريق الفنان هاني شاكر وفريق الفنان ملحم زين.

وفي حلقة أمس الأربعاء كان الدور لفريق سميرة سعيد وفريق نجوى كرم، لتختار كل منهما الأصوات التي ستصل إلى المرحلة النهائية؛ إذْ اختارت سميرة سعيد من فريقها صفوان عابد ليستكمل المشوار معها، بالإضافة إلى سعاد حسن لتصل معها إلى الحلقة النهائية.

واختارت نجوى كرم المتسابق عبد الرحيم صويري، ثم وقع الاختيار الثاني على فيصل الحلاق الذي وصل معها إلى الحلقة النهائية التي من المقرر أن تُعرض الأربعاء المقبل في تمام الـ8:30 مساء على mbc1.

وكان قد اختار هاني شاكر من فريقه عبد العزيز بن زينة، ليستكمل معه المشوار، كما اختار ميرفت كامل لتصل معه إلى الحلقة النهائية، أما ملحم زين فاختار الحسين فضلاوي، ليصل معه إلى المرحلة النهائية، كذلك اختار عبدو ياغي ليستكمل معه المشوار نحو اللقب ليصل بذلك عدد المتأهلين للمرحلة الختامية 8 أصوات.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى