فن وثقافة

نجمة “زهرة القصر” ترقص باحتراف على أنغام أغنية محمد رمضان (فيديو)

[ad_1]

وثق مقطع فيديو الفنانة التركية الشابة تشاغلا شيمشك نجمة مسلسل “زهرة القصر”، وهي ترقص على أنغام أغنية “يا حبيبي” للفنان المصري محمد رمضان.

وظهرت شيمشك بإطلالة كاجوال، مُرتدية فستانا من اللون الأسود وفوقه قميص كاروهات من اللونين الأبيض والأسود.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع بين الجمهور، وانقسمت التعليقات ما بين التغزل بجمال ورقص الفنانة التركية، والحديث عن شهرة محمد رمضان التي وصلت إلى خارج الحدود العربية.


ولم تكن هذه المرة الأولى التي تقدم فيها الفنانة الشابة رقصة أو فيديو يتعلق بفنان عربي، إذ سبق وظهرت وهي تغني للفنانة اللبنانية نانسي عجرم “انت ايه”.


ويأتي فيديو تشاغلا شيمشك الجديد بعد أن تصدرت الفنانة مؤخرًا حديث رواد السوشال ميديا، إثر انتشار صور جديدة لها، أصبحت فيها شابة، وتغزل الجمهور بجمالها مؤكدين أنها تغيرت بشكل كبير، وأصبحت أكثر تألقًا وجاذبية.

وتشاغلا شيمشك فنانة تركية من مواليد 2002، أي أنها تبلغ من العمر 18 عامًا، بدأت شهرتها في الوطن العربي بعد عرض مسلسل “لحظة وداع” الذي شاركت فيه وهي طفلة. كما يعتبر دورها البطولي “زهرة” بمسلسل فتاة القصر (زهرة القصر) من أهم أدوارها.

وتدور قصة مسلسل “لحظة وداع” حول الطبيبة ليلى وهي أم لابنتين، وتعيش في سعادة وفرح مع زوجها الذي يعمل كاتبًا، فتكتشف أنها مصابة بورم خبيث في الدماغ، وأنه لم يبق لديها إلا القليل لتعيشه مع أسرتها، فتقرر أن لا تعرض ابنتيها لما تعرضت له في طفولتها عند وفاة أمها.

فاستغلت ليلى ما تبقى من حياتها في إعادة ترتيب حياة “زينب” التي تعمل مدرِّسة لابنتيها في الروضة، والتي تعاني من مرض يمنعها من الإنجاب.

كما تهيئ لها الظروف حتى تتزوج من زوجها وتتنازل لهما عن ابنتيها. ولكن تشاء الظروف أن يقوم زميلها الطبيب “اياد” بإجراء عملية صعبة لها فتعيش وتواجه حقيقة ابتعاد ابنتيها عنها، وابتعاد زوجها بعد ارتباطه من زينب.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى