فن وثقافة

نجمة “أنت اطرق بابي” تنفعل على موظف في مقهى (فيديو)

[ad_1]

تداولت العديد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير الأتراك مقطع فيديو تظهر فيه نجمة مسلسل “أنت اطرق بابي” ميليسا دونجل والتي تجسد شخصية “جيرين”، يُظهر انفعالها على أحد الموظفين في أحد المقاهي التركية.

وفي التفاصيل، فإن الممثلة التركية ذهبت إلى أحد المقاهي مع أصدقائها، إلا أن الموظف الموجود على الباب لم يسمح لها بدخول المقهى، وذلك بسبب عدم وجود حجز مسبق؛ إذ إن الأعداد محدودة بسبب ما فرضته إجراءات مواجهة تفشي فيروس كورونا، ولا يمكنه إدخال أشخاص لم يقوموا بالحجز.

وهو على ما يبدو الأمر الذي اعتبرته الممثلة التركية انتقاصاً منها ومن شهرتها، وجعلها تنفعل عليه وعلى العاملين الآخرين، مهددةً إياهم بالقول: “أنتم انتهيتم سأنهيكم”.

وفور تداول هذا الفيديو، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي معه، مستغربين من تصرف الممثلة، مؤكدين على أنه لا يحق لها الغضب والتهديد مهما بلغت شهرتها وأن الموظف فعل ما يتطلبه واجبه منه، فيما سخر آخرون منها، مشيرين إلى دورها في المسلسل؛ إذ علق أحدهم بالقول: “مسكينة صدقت انها محامية و ابوها غني”، وأضاف آخر: “متأثرة بدورها فانت اطرق بابي عند بالها محامية فعلا”، ليتابع آخر القول: “خفي علينا كلو مسلسل واحد يلي مثلت فييه”، في إشارةٍ إلى أنها لا تملك الكثير من الأعمال في رصيدها.


يُذكر أن مسلسل “أنت اطرق بابي” يحقق جماهيريةً كبيرة، حيث جرى بيعه للعديد من الدول، وسينطلق عرضه في إسبانيا تحت عنوان “Love In The Air”، ليكون بذلك المسلسل الرابع لبطلة العمل هاندا أرتشيل والثاني لبطله كرم بورسين الذي يعرض في إسبانيا.

وكانت الشركة المنتجة قد كشفت يوم أمس عن الإعلان الترويجي الأول للحلقة القادمة منه، والذي جرى تداوله على نطاق واسع، بعدما كشف عن أحداث كوميدية ستجري بين بطلي العمل، منها مجيء “إيدا” بطفلٍ وتساؤل الجميع حول من يكون هذا الطفل والسبب الذي يدفعها للاهتمام به.


هذا وما زال بطلا العمل يسيطران على قائمة الثنائيات الأكثر حديثاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، متخطيان بذلك بطلي عمل المسلسل الجماهيري “ابنة السفير”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: