فن وثقافة

نجمات عربيات تعرضن للعنف والاستغلال من أزواجهن (فيديو)

[ad_1]

عانت فنانات ونجمات عربيات من العنف الزوجي والابتزاز المادي طويلاً، إذ يصبح الزوج في كثير من حالات الارتباط بالوسط الفني هو مدير الأعمال ومنسق الحفلات والذي يسيطر على أموال زوجته الفنانة.

كما عانت بعضهن من غيرة أزواجهن وابتزازهن مادياً إن طلبن الطلاق، فالفنانة ميساء مغربي عاشت تجربة قاسية مع زوجها السابق، وصرحت أنه كان يشعر بالغيرة تجاه نجاحها ويعتدي عليها بالضرب مما جعلها تلجأ إلى القضاء والمحاكم حتى تطلقت منه.

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أيضاً عانت كثيراً مع أزواجها، فقد صرحت عدة مرات أنها تعرضت للعنف والابتزاز المالي في إحدى زيجاتها، مما أجبرها على اتخاذ قرار بالإجهاض والطلاق بعد نفاذ صبرها وتحملها.

ومؤخراً كشفت الفنانة صفاء سلطان في مقابلة لها مع رابعة الزيات عن تعرضها للعنف من أول زوج لها، لكن تجربتها هذه صنعت منها شخصية قوية قادرة على المواجهة والتحدي.

وكانت نجمة سوبر ستار رويدا عطية كشفت في لقاء أنها تعرضت للضرب من زوجها السابق، لكنها ندمت أنها لم ترد ذلك له، وقالت إنه كان من الأجدر بها أن ترد على ضربه لها “بكسر يده”.

وأضافت: “الزوجة التي تقبل الضرب لأول مرة ستعيش هكذا طوال حياتها”.

أما الفنانة سمية الخشاب فقد اتهمت طليقها الفنان أحمد سعد بشروعه في قتلها بسبب الضرب المبرح التي تعرضت له خلال زواجها منه، الأمر الذي نفاه أحمد لاحقاً.

على الرغم من أن الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي كتومة على حياتها الشخصية لكن بعض الأخبار تسربت حينما تطلقت من زوجها انطوان الدافوني، وذكرت مصادر صحفية أنها طُردت من منزلها بعد تعرضها للضرب من قبل زوجها.

وعاشت نجمات أخريات هذه التجارب القاسية مثل الراحلة مريم فخر الدين والفنانة علا غانم وايمان العاصي.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: