Advertisement
فن وثقافة

نجل سلمى رشيد يخطف الأنظار في أول ظهور له.. هل يشبهها؟ (صور)

[ad_1]

خضعت الفنانة سلمى رشيد لجلسة تصوير جديدة مع ابنها والذي خطف الأنظار إليه في أول ظهور له عبر السوشال ميديا، خلال احتفال والدته بعيد ميلاده الأول، ولاحظ الجمهور التشابه الكبير بينهما.

ونشرت سلمى عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، صورا لها برفقة ابنها ينيس حيث ظهرت بفستان من اللون البيج طويل، كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل للخلف، في حين ارتدى طفلها سلوبيت بني لتظهر براءته أكثر.

وتفاعل معهما عدد كبير من الجمهور، وانهالت التعليقات منها :”ما شاء الله شبهك جداا.. مو معقول كل هاد الطعامة والبراءة.. مزيان هاد الطفل بيجنن.. كثير شبهك سلمى الله يبارك فيه رائع.. الله يحميه لكي والله بيجنن.. ليكي حق تخبيه عن عيون الجميع.. ياربي شو هاد الضحكة ياللي بتجنن”.

img

وكانت رشي�� تنشر صورا متعددة لابنها في بداية مولده والذي كان في أكتوبر الماضي، ولكنها كانت تتعمد إخفاء ملامح وجهه في كل مرة.

وكشفت سلمى رشيد عن زواجها في بداية 2019 وذلك بنشرها هدية تلقتها من زوجها، ميكروفون صنع من ذهب ومرصع بالماس وحفر عليه اسمها، وعلقت سلمى على الصورة حينها عبر إنستغرام، قائلة: “حبيت نشارككم هذه الهدية الرائعة، شاركتها معكم لأنها هدية فنية قبل صعودي على المسرح اللي حتشوفوها معايا دائمًا إن شاء الله، تلقيتها من زوجي دابا، ميكروفون خاص بيا مكتوب عليه اسمي، ومرصع بالماس والدهب الأبيض. شكرًا يا رفيق العمر”.

img

وكانت سلمى رشيد، قد احتلت المرتبة 81 ضمن قائمة أكثر 100 شاب وشابة تأثيرا في أفريقيا التي أصدرتها منظمة جوائز إفريقيا للشباب، وتعتبر الفنانة الوحيدة ضمن القائمة التي ضمت مجموعة من المشاهير العرب، من بينهم اللاعب المصري محمد صلاح، فضلا عن الشعبية التي تحظى بها من متابعيها على إنستغرام وتويتر وفيسبوك.

وعلى الصعيد الفني، تستعد المطربة المغربية لخوض ثاني تجاربها التمثيلية من خلال مسلسل “زهرة البتول” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك بعد تجربتها الأولى في مسلسل “قلبي بغاه”، الذي عرض في رمضان الماضي.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى