فن وثقافة

نجلاء عبدالعزيز تعتذر عن واقعة تصوير طفلها بفستان زفاف.. ماذا قالت؟

[ad_1]

قدّمت مشهورة “سناب شات” ومصممة الديكور السعودية نجلاء عبدالعزيز، اعتذارها عن واقعة نشرها صورة طفلها في حسابها الخاص بعدما وثقته مرتديًا فستان زفاف، وتزيين وجهه بمساحيق التجميل، وذلك بعدما عدّ هذا الفعل انتهاكا واستغلالا لحقوق الطفل.

وشاركت نجلاء عبدالعزيز، جمهورها مقطع فيديو من منزلها، ظهر خلالها صوتها، ودوّنت عليه تعليقات: “يا مساء الخير .. اعتذر لكم”، موضحة أن ما بدر منها كان عن جهل منها بالقوانين والأنظمة الخاصة بلائحة حقوق الطفل وتعهدت بعدم تكرار الأمر.

وقالت نجلاء عبدالعزيز: “يا مساء الخير على الجميع حابة أقولكم جلّ من لا يخطيء وزي ما عرفتوني أنتم البساطة والعفوية يغلبون أسلوبي..”.

وأضافت: “فلذلك حبيت إني أقولكم وأوضحلكم إن المقطع اللي تم تداوله لابني نهارًا في سناب شات غير مقصود مني إلى أي حدا.. لكن للأسف يعتبر تحت لائحة نظام حماية الطفل”.

وتابعت: “فلذلك أنا حابة إني أعتذر لكم وحابة أنصح الجميع بالإطلاع على الأنظمة جميعها ومعرفتها لئلا يعذر فيها جهل.. وبإذن الله مستقبلًا ما أكرر هذا الشيء..”.

وأردفت مصممة الديكور السعودية: “ساعدوني ساعدوني شوي وزي ما قولتلكم خير الخطائين التوابين وطبعًا أنا بشر.. لكن نقدر نقولكم الحين نحبكم واستودعناكم الله ونشوفكم على خير”.


وكانت نجلاء عبدالعزيز قد دونت رسالتين عبر حسابها في “سناب شات”، وقالت إن التعامل مع عقليات البشر في بعض الأمور يحتاج إلى صبر وأحيانا إلى غباء متعمد.

img

وكتبت نجلاء عبدالعزيز: “التعامل مع البشر بمختلف عقلياتهم وأطباعهم وأخلاقهم يحتاج إلى صبر وأحيانا إلى غباء متعمد”، متابعة في رسالة أخرى: “مهما بلغت من القوة والثبات فلابد لك من أصحاب صالحين يحفزونك لحظة ضعفك ويرشدونك ساعة غفلتك.. ويحنون عليك حين يقسو عليك كل شيء”.

يذكر أن النيابة العامة السعودية قد استدعت نجلاء عبدالعزيز، بسبب ما تم وصفه بانتهاكها حقوق طفلها في عمل غير مشروع، ونشره للعموم.

وقالت النيابة، دون أن تنشر اسم مصممة الديكور السعودية، إن ما قامت به السيدة يمثل انتهاكًا لحقوق الطفل، مضيفة، أن هذا الفعل يُعد موجبًا للمساءلة في ضوء أحكام المادتين 3 و 8 من نظام مكا��حة جرائم المعلوماتية، ووفقًا للمادة 12 من نظام حماية الطفل.

وأعلن مركز بلاغات العنف الأسري في السعودية، عن رصده لنشر سيدة صورة طفلها بعد إجباره على ارتداء ملابس فتيات، وتصويره ونشر الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان مغردون عبر موقع التواصل تويتر، قد تداولوا صورة لنجل نجلاء عبد العزيز، وقد ألبسته ثوب زفاف، وزينت وجهه بمساحيق التجميل.

وأثارت الصورة جدلًا واسعًا، رغم تداولها بعد مضي عدة أشهر على نشرها عبر حساب نجلاء عبدالعزيز، في سناب شات، متهمين نجمة مواقع التواصل بـ”المتاجرة بنجلها لكسب مزيد من الشهرة”.

 



[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: