Advertisement
فن وثقافة

نجاح المساعيد تثير شكوكا حول طلاقها: المرأة لا تنسى الخذلان (فيديو)

[ad_1]

بالرغم من احتفال الشاعرة الأردنية الإماراتية نجاح المساعيد، في أكتوبر الماضي بمرور عام على عقد قرانها، على يد زوجها ضابط الشرطة الأردني عامر السردي، إلا أنها أثارت اليوم شكوكًا بشأن طلاقها وذلك عقب حديث لها عن الخذلان ومطالبة المرأة بعدم منح مشاعرها كاملة في أي علاقة مع الرجل.

وقالت نجاح المساعيد في مقطع فيديو لها نشرته عبر “تويتر” إن العثرات في الحياة هي سبب النجاح، مبينًة أنها من الأشخاص الذين واجهوا الكثير من الخذلان في الحياة، وأوضحت أنها من المستحيل أن تمنح مشاعرها كاملًة لأي شخص معين.

وتابعت قائلًة: “أنا أحب بنسبة 50 أو 55% فقط مو لإن الشخص مو يستحق 100% ولكن أنا أستحق إني أبقي لنفسي 45% كمساحة أمان أحمي فيها نفسي كسند أسند نفسي عليه لاسمح الله إذا انخذلت أو اتكسرت لأن المرأة من السهل أن تنسى الحب ولكن من الصعب أن تنسى الخذلان”.

وأردفت: “لا تعطون مشاعركم مرة واحدة عشان الطيحة ما تكون قوية.. اعطوا شيئًا حق نفسكم حبوا نفسكم 45%”.

وتركت نجاح المساعيد تعليقًا على الفيديو قالت فيه: “عثراتنا في الحياة هي سبب نجاحنا وهي التي تجعلنا ندرك أنه لا أحد يقف معك مثل نفسك، حب نفسك واهتم بها فأنت أكثر من يستحقها”.

وعقبت: “لا أحد يمنحك الحب والحياة غيرك، ولا أحد يحبك كما تحب ذاتك فالجميع يبحث عن ما يريده قلبه و ترتاح له نفسه انشغل في حب ذاتك سيحبك العالم”.

وتباينت ردود فعل المتابعين حول مقط�� نجاح المساعيد في ذلك التوقيت في ظل اختفائها عن مواقع التواصل، وسط توقعات بأنها ربما تكون انفصلت عن زوجها الأردني عامر السردي، بينما تحدث البعض بأنها تُلقي بعض اللمحات الشعرية للجمهور من خلال المقطع، حيث تركزت تعليقات المتابعين في تلك المحاور.

وفي 22 أكتوبر الماضي احتفلت “المساعيد بذكرى زواجها الأولى فكتبت عبر حسابها في التعليق على الصورة التي نشرتها في سناب شات: “في مثل هذا اليوم كان عقد قراني.. مرت سنة وكنت وما زلت الأقرب إلى نفسي من نفسي”.

وأرفقت المساعيد مقطع فيديو عقب تلك الصورة تداوله رواد التواصل الاجتماعي، كشفت فيه أنها كانت ترفض الزواج من زوجها الحالي بسبب فارق العمر بينهما، حيث يصغرها بـ 14 عامًا.

وأكدت المساعيد أنها ظلت ترفض هذا الزواج مدة 4 أشهر، وكانت تتهرب من زوجها إلا أنه طاردها وأصر على الزواج منها، ولم يفلح تهربها منه وحكم النصيب بزواجهما.


يُشار إلى أن الشاعرة الأردنية نجاح المساعيد تصدرت الأخبار وتحولت إلى حديث الساعة بعد زواجها بالضابط الأردني عامر السردي، حيث انتقد الجمهور وقتها زواجها، بينما انتقد الكثيرون خروجها بأكثر من مناسبة للحديث عن زوجها، لا سيما أنها شخصية ثقافية، بدأت شهرتها من الشعر، معتبرين أن هذه التصرفات لا يليق بها.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى