Advertisement
فن وثقافة

ناهد حلبي: في نجوم قرفناهم.. والجمهور: تقصد معتصم النهار

[ad_1]

تداول معجبو الفنان السوري “تيم حسن” فيديو للفنانة ناهد الحلبي، تتحدث فيه عن حسن قائلة: “يقبر قلبي تيم حالة استثنائية”، مثنين على رأيها وتغزلها بالفنان السوري.

وبالكشف عن الفيديو الأصلي تبين أنه جزء من فيديو طويل تنتقد فيه الحلبي صناع المسلسلات العربية، لتكرارهم الوجوه نفسها في كل سنة.

وقالت الحلبي بالفيديو: “بشوفوهم بعمل بضلوا يكرروهم، حاج تكرار الوجوه نفسها لك الناس ملت منها.. قرفت منها.. نحنا في وجوه عم تطلع بكل المسلسلات تقريبًا.. صدقني عنجد مو زملاء احنا قرفنا منهم”.


وعندها تدخل المذيع قائلًا: “عم تحكي عن تيم حسن.. لأنه تيم حسن صارله 5 سنين بيطلع كل سنه”، لتسارع الحلبي بالرد: “لا تيم حسن بطلع بعمل بالسنة بس في غيره بيطلعوا باكتر من مسلسل بالسنة”.

ثم أضافت الحلبي أن هناك نجوما يقومون بدعوة المنتجين للعشاء أو الغداء، وهنا عاد المذيع وذكر أن تيم حسن من يقوم بهذا الأمر، لتقول الحلبي: “يقبر قلبي حالة استثنائية”.


ويبدو أن المذيع أراد توريط الحلبي من خلال ذكر اسم أحدهم، فقال “معتصم النهار؟” ورغم نفي الفنانة السورية لهذا الأمر إلا أن أغلب التعليقات على الفيديو أكدت أن الفنانة قصدت بالفعل النهار، لا سيما أنه مؤخرًا ظهر في أكثر من عمل تلفزيوني.

ومن أبرز التعليقات: “معتصم النهار المقصود اتوقع”، “ليش يعني كل انتقاد بتقولوا معتصم النهار .. ليش كمية هالحقد ع الزلمه .. هو بيشنغل والله عم يرزقه”، “يعني ما في داعي تاخد منها اسم حكت قرفنا نفس الوجوه ونفس الشخصيات اللي بتأدي كل سنة بطولة مع بعض يعني متل نادين وقصي. معتصم النهار وامبلا تيم حسن”، “انا بحلف عنها انه قصدها معتصم النهار”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button