فن وثقافة

نادين نجيم وسلافة معمار تحمّسان الجمهور بلقاء مرتقب وجها لوجه

[ad_1]

أكدت الفنانة اللبنانية نادين نجيم أنها انتهت من تصوير حلقة خاصة من برنامج “بصراحة مع” سيجمعها بالممثلة السورية سلافة معمار.

ونشرت نادين صورة لها ولسلافة كُتب عليها: “لقاء استثنائي ولأول مرة يجمع النجمتين نادين نجيم وسلافة معمار في برنامج بصراحة مع على شاشة mbc قريباً”.

وعبرت النجمة اللبنانية عن سعادتها بهذا اللقاء وقالت: “حلقة ولا أجمل مع صديقتي وزميلتي يلي بحبها كتير سلافة معمار”.

من جهتها نشرت سلافة معمار أيضًا صورة جمعتها بنادين نجيم عبر “الستوري” الخاص بها على إنستغرام، وعلقت عليها:”اجتمعت مع صديقة عزيزة بلقاء ان شاء الله تحبوه، ثم أرفقت اسم نادين نجيم باللغة الأنجليزية”.

img

وحظي هذا الإعلان بأصداء واسعة بين المتابعين عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أن النجمتين تحظيان بجماهيرية كبيرة، نظرًا لمسيرتهما الفنية التي قدمتاها خلال السنوات الماضية.

وقالوا متابعون إنهم متحمسون لمتابعة اللقاء خاصة وأنه اسمه “بصراحة” فبالتالي فإن هناك العديد من المعلومات التي سيتم كشفها خلال اللقاء، بعيدًا عن الدبلوماسية والأجوبة العامة كما هو متعارف عليه بين النجوم.

على جانب آخر، تستعد نادين نجيم لتصوير مسلسل جديد إلى جانب النجم السوري معتصم النهار. والمسلسل لايت كوميدي يحمل عنوان “صالون زيزي” تؤدي فيه نادين شخصية امرأة تملك صالون تجميل، تقع في العديد من الأزمات التي تواجهها بكل قوة وتتجاوزها لتسير حياتها بما تحب.

ومؤخرًا أكدت الفنانة سلافة معمار وجود رغبة داخلها في اعتزال مهنة التمثيل والابتعاد عن الوسط الفني، بسبب شعورها بالوحدة واليأس، وترى نفسها عاجزة عن الوصول إلى هدفها.

وقالت معمار في تصريح إذاعي محلي إن قرار ارتباطها مجددًا بعد انفصالها عن الفنان سيف الدين سبيعي عام 2012 قرار صعب بسبب وجود أطفال، وما يمنعها من الزواج هو ابنتها “دهب”، وصعوبة فكرة إضافة شخص جديد إلى حياتها بعد فترة من الوحدة العاطفية.

وأوضحت الفنانة السورية البالغة من العمر 44 عامًا أن النقص لم يكن كبيراً على ابنتها “دهب” بعد الانفصال، لأن علاقتها مع طليقها جيدة، واستمرار تواصله معها.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: