Advertisement
فن وثقافة

نادين نجيم غاضبة: وحده الشاطر الذكي يلي بيقدر يترك بصمة.. من قصدت؟

[ad_1]

أعربت النجمة اللبنانية نادين نجيم نسيب؛ عن انزعاجها وغضبها من حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وإرجاعهم نجاح أعمالها الفنية على اشتراك بعض النجوم السوريين معها، أو جنسيات أخرى، دون ذكر أي مجهود شخصي لها كونها بطلة هذا العمل الفني وبالتالي فستكون سبب نجاحه.

ونشرت نادين عبر حسابها على موقع “إنستغرام” صورة جديدة لها، وأرفقتها بتعليق: “صباح الخير.. مثل العادة كل ما بيكون عندي عمل جديد بسمع هون وهون نفس الأسطوانة لو ما جماعتنا ولو ما فلان ولو ما السوريين”.

وتابعت: “على أساس أنا اللبنانية الوحيدة يلي اشتغلت مع جماعتكم ! كتار اشتغلوا بس الفرق أنه مش الكل حصد نفس النجاح لأنه بكل بساطة تعبي وجهدي خلال هل السنين وموهبتي هني من صنع ربي ونعمة من ربي وطموحي وإصراري على النجاح بيرجع لمجهود شخصي”.

وأردفت: “هيدي المهنة بتساع الكل وما بكمّل غير القوي وما بينجح غير الشاطر وشكراً على كل حال لكل حدا مرء بحياتي لأنه النجاح بده دعم وبده فريق وبده شركة محترمة وبده كمان شريك ناجح بفتخر بكل إنسان اشتغلت معه من أصغرهم لأكبرهم ومن فنيين ومن فنانين”.

وأنهت حديثها بقولها: “مع الأسف بعد في ناس بتفكر أنه في حدا بالغصب بيقدر يصنع نجاح حدا إذا ما كان بيستاهل.. ولو كانت الحياة بهالسهولة كانت كل الناس نجحت بكافة المجالات! الفرص بتجي للكل وحده الشاطر الذكي يلي بيقدر يترك بصمة خاصة ونجاح مستمر والحمد لله على كل شيء أتمنى يكون كلامي نقطة تنهي هل جدل المستمر يلي ما ��له أي طعمة غير يخلق حساسيات ومشاكل بين الناس!”.


وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد شنوا هجومًا في وقت سابق على الفنانة اللبنانية نادين نجيم، وذلك بعد حلولها ضيفة على برنامج “منا وجر” مع الإعلامي بيار رباط، وإجابتها عن سؤال “هل النجوم السوريون كسحوا النجوم اللبنانيين؟”، حيث قالت: “أنا أحترمهم ولكنني لبنانية وأتمسك باللبنانيين”.

وشاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الفنان السوري قصي خولي في مسلسل 2020، والذي تأخر عرضه عن السباق الرمضاني السابق بسبب عدم الانتهاء من تصويره في ظل الظروف الحالية من انتشار فيروس كورونا على مستوى العالم.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button