الرئيسية / فن وثقافة

نادية الجندي: هذا اسمي “الدلع”.. وتروي قصة أغرب معجب بها (فيديو)

نادية الجندي: هذا اسمي "الدلع".. وتروي قصة أغرب معجب بها (فيديو) - ميديا 7

[ad_1]

حلّت الفنانة المصرية نادية الجندي، ضيفةً على برنامج الدوبلكس الذي تقدمه الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” يوم أمس الجمعة، وتحدثت عن العديد من الأمور بطريقة طريفة تناسب فورمات البرنامج.

وبدأت الحلقة كالعادة مع الدمية كارو والتي وجهت لها الكثير من الأسئلة أبرزها من هي الفنانة التي ترشحها للقيام بدورها في فيلم يجسد حياتها؟، لتجيب الجندي: “نادية الجندي لأن ما حدش بعرف يمثل”، لتؤكد الفنانة المصرية أن هذا الأمر ثقة في النفس وليس غرورا.

وكشفت الجندي خلال الحلقة أن اسمها الحقيقي نادية عبدالسلام الجندي، وأن اسم الدلع المفضل لديها هو نانا، معلقةً أنه يليق بشخصيتها؛ إذ إن الجبروت الذي تظهر فيه في الأفلام فقط، ورفضت الفنانة المصرية كشف عمرها الحقيقي.

كما روت الفنانة نادية الجندي، قصة أغرب معجب بها وقالت: “اعتدت وجوده أسفل المنزل يوميا بالساعات وينتظرها أن تطل عليه”، وأضافت:”هذا مجنون، لما فعله ذات مرة؛ إذ انتظرني فترة طويلة، وعندما مل انتظاري قام بتجريد نفسه من الملابس ووقف عاريا تحت الشرفة، ولم يكن أمامي سوى إبلاغ الشرطة عنه، فأتوا وألقوا القبض عليه”.

وأكدت الجندي أن الممثلة الموهوبة يمكنها أن تقدّم أدوارا مختلفة، ولا تكرر نفسها أبدًا، وأضافت أنا في كل أفلامي عملت مشاهد خطرة جدًا وأردفت: “وكل فيلم خرجت منه بعاهة”.

 

وعن بعض التفاصيل البسيطة والصغيرة في حياتها، قالت إنها تحب أن تمشي حافية على الأرض وهو أمر صحي جدًا، وكشفت عن خوفها من الصرصار، كما أكدت أنه لا مانع لديها من الزواج برجل يصغرها في السن لو وقعت بحبه.

وتألقت الفنانة المصرية في الحلقة بجمبسوت باللون الذهبي اللامع مع حزام على الخصر باللون الأسود، ورأى عدد كبير أنها بدت في غاية الجمال وأصغر من عمرها بكثير.

وكانت الفنانة المصرية قد شاركت مؤخرًا في برنامج “انت مين” النسخة العربية من “The masked singer”، الذي انتهى يوم الأربعاء الماضي بفوز شخصية الكوبرا التي اتضح أن وراءها الفنان المصري إيهاب توفيق.

واختارت الجندي أن تتنكر في شخصية “نفرتيتي” ولم يتمكن أحد من لجنة المحققين من معرفة شخصيتها وشكلت مفاجأة عند الكشف عنها.

وشاركت الجندي في الموسم الرمضاني في مسلسل “سكر زيادة” إلى جانب الفنانة سميحة أيوب والفنان هالة فاخر مع نخبة كبيرة من نجوم ضيوف الشرف. 

[ad_2]

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.