Advertisement
فن وثقافة

ميس حمدان تصاب بكورونا بعد مشاركتها بمهرجان الجونة.. وهذا ما قالته

[ad_1]

كشفت الفنانة الأردنية ميس حمدان عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم مؤخراً بدورته الرابعة.

وأشارت ميس حمدان في تصريحات صحفية إلى أن نتيجة فحصها لا تزال إيجابية، وطمأنت جمهورها على صحتها، وقالت: “بكرا هعمل المسحة من جديد ومتفائلة إنها هتكون سلبية، لإنها كانت لا تزال إيجابية عندما عملتها من 4 أيام”، وعن عدم إعلانها عن إصابتها، قالت ميس “أنا أعلنت للناس اللي إحتكوا بيا، والحمدلله الناس كلهم كويسين، والحمدلله أنا كويسة”.

وعن تجربتها مع فيروس كورونا، تحدثت ميس حمدان عن الأعراض التي واجهتها أثناء إصابتها: “هي الأعراض عندي فوجئت بيها، علشان كنت متخيلة إن أعراض الكورونا هي بس حرارة عالية وصعوبة في التنفس ووجع في الصدر، لكن الحمدلله الأعراض دي كلها مكنتش موجودة عندي، أنا عندي أعراض متقطعة ومختلفة، بدأت بصداع حاد، بعدها وجع بالجسم لمدة 3 أيام، واللي فضل معايا صداع مزمن وقوي جداً، وآلام في الضهر، وفقدت الشم والتذوق ليومين بس، والحمدلله عدت على خير”.

وختمت ميس حمدان قولها: “تجربة صعبة ودمها تقيل، علشان كدة لازم الحرص الحرص، يمكن لإننا شباب عدت عليا كده بس في ناس عندهم أمراض وكبار بالسن فلازم ننتبه”.

وقد تصدر مهرجان الجونة المواضيع الأكثر تداولاً بعد انتشار موضوع إصابة بعض النجوم بالفيروس بعد عودتهم من المهرجان، بالرغم من اتخاذهم إجراءات وقائية صارمة، إلا أن العديد من الصور ومقاطع الفيديو المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي أظهرت عدم الالتزام بارتداء الكمامة والمحافظة على التباعد الاجتماعي في حفلات المهرجان.

وقد خضع العديد من الفنانين لاختبارات فيروس كورونا بعد عودتهم من مدينة الجونة وتبين إصابة البعض، ومن ضمن الفنانين الذين خضعوا للمسحة مؤخراً ميرهان حسين ولقاء الخميسي.

وواجه المهرجان العديد من الانتقادات حول موضوع إصابة الفنانين بفيروس كورونا، واتهموا من قبل جمهور مواقع التواصل القائمين والمشاركين بالاستهتار وعدم احترام أو اتباع الإجراءات الوقائية الصارمة.

وكشفت مصادر لـ “فوشيا” أن العديد من النجوم يتحضرون لإجراء فحوصات كورونا، للوقوف على الإصابة من عدمها.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى