Advertisement
فن وثقافة

ميساء مغربي: مشاهير وراء حملة مقاطعة فيلم “123 أكشن”.. وتعرضنا للظلم

[ad_1]

ردت الفنانة ميساء مغربي على كافة الانتقادات التي تعرض لها فيلمها الجديد “123 أكشن”، موضحة أن هذا الفيلم تعرض لظلم كبير بسبب الترويج السلبي له وقيام بعض مشاهير السوشال ميديا بتحريض متابعيهم على مقاطعة الفيلم، ظنا منهم بأن الفيلم يهاجمهم ويشوه صورتهم.

وقالت المغربي، في تصريحات تليفزيونية :”أنا متعودة على الجدل وأي عمل فني ما يكون حوله جدل بيكون ما قدر يترك علامة.. هو الشيء اللي زعلني أنه الفيلم العرض الأول الجماهيري ليه كان يوم الخميس الماضي والتذاكر نفذت في هذا اليوم.. وبالرغم من ذلك فوجئت أني في مواقع الساعة واحدة صباحا من هذا اليوم كتبت أنه الفيلم فشل.. شيء مضحك لأني المفروض النسب تقاس بع�� سابع يوم عرض”.

وأضافت:”الناس اللي كتبت كده إيه مصلحتها أن الناس ما تنزل تشوف الفيلم ايش مصلحتك.. والي تداول اليومين الماضيين عن الفيلم أثر سلبيا على نسبة الحضور”.

وتابعت:”حسابات تناقلت أن الفيلم يجلد المشاهير عشان كده هما زعلوا علينا وجيشوا الرأي العام وطلبوا من متابعيهم لا ينزلوا يشوفوا الفيلم.. أنا مو ضدهم.. أنا مع أني كل واحد من المشاهير يتخصص في مجاله .. وأنا بتابع مشاهير كتير وبلوجر”.

وأوضحت:”في ظلم إحنا أتعرضنا له حرام تهدر حقوق الناس وجهودهم والواحد يستهتر بمجهود منظومة كاملة.. انتم يا مشاهير ياللي ساهمتوا في الترويج حق الشيء السلبي هل انتم ضد حركة السينمائية والثقافية”.

واستطردت: “أنا بقول إنها تجربة أكيد فيها بعض القصور وغير صحيح أن ميزانية الفيلم بلغت 13 مليون دولار .. بالعكس الميزانية جدا متواضعة لم تتجاوز مليون دولار.. وأنا لم أتقاض مقابل مادي في هذا العمل دعما مني للفكرة التي أنا صاحبتها”.

أما عن حقيقة إصابتها بفيروس كورونا أثناء تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي، قالت: “مجرد شائعة.. أنا لم أصب بكورونا.. الواحد لو التزم بالتعليمات وفي النهاية ربنا الحافظ”.

يذكر أن النجاح لم يكن حليفا للفيلم السعودي الجديد “123 أكشن”؛ إذ فشل بشكل ذريع بعد عرضه في صالات السينما السعودية، بتحقيق نسبة “صفر” من الحضور رغم توزيع التذاكر مجانا، كما وصل تقييمه في موقع IMDB 1/10 كأسوأ تقييم في تاريخ السينما العالمية.

وقررت صالات السينما السعودية تقليل عدد مرات عرض الفيلم، والاكتفاء بعرضه مرة واحدة في اليوم، تمهيدا للإعلان عن قرب إزالته من العرض رسميا.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى