Advertisement
فن وثقافة

ميريام فارس تنجب طفلها الثاني.. وهذا اسمه

[ad_1]

أعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن إنجاب مولودها الثاني مساء اليوم الأربعاء، حيث نشرت صورة عبر صفحتها على إنستغرام توثق يدها مع يد رضيعها وعلقت عليها:” صحيح انك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالعالم ، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني”.

وفرضت ميريام فارس السرية في أشهر حملها، حيث لم تعلن عن ذلك، سوى تسريب معلومات في بداية شهر أكتوبر الجاري بأنها حامل في الشهر الخامس، وأنها ستلد في بداية عام 2021، لكنها فاجأت الجميع مساء اليوم بإعلان ولادتها بطفل ذكر أسمته “ديڤ”.

وكشفت المعلومات الصحفية مؤخرًا أن الفنانة اللبنانية بدأت بعد تأكدها من حملها بـ”صبي” باختيار جهاز طفلها من المحلات في لبنان وذلك بسبب ظروف انتشار وباء كورونا حيث لم تستطع السفر للخارج وذلك على العكس من جهاز طفلها الأول “جايدن” الذي أحضرته من أوروبا.


وكان مقطع فيديو نشرته ميريام فارس قد أثار العديد من التساؤلات بين المتابعين حول حملها خاصة وأن شكلها في إطلالتها الجديدة أشار إلى احتمالية حملها مجددًا.

وظهرت ميريام فارس بإطلالة صيفية ارتدت فيها فستانا أبيض طويلا وفضفاضا باللونين الأصفر والأزرق، واعتمدت تسريحة شعر الكعكة المرفوعة للأعلى.

وأنجبت ميريام فارس، طفلها الأول، “جايدن متري” في شهر فبراير 2016 ، حيث ظلت تخفي وجهه عن الكاميرات حتى وقت قريب، إلى أن شعرت بحاجة ابنها إلى شقيق أو شقيقة، وحاجتها هي نفسها إلى إنجاب المزيد من الأطفال.

لهفة الرغبة في الإنجاب ظهرت على وجه النجمة ميريام فارس، خلال لقاء تلفزيوني، سُئلت فيه عن فكرة إنجاب شقيق لابنها “جايدن”، فردت بحماسة شديدة عن دور ابنها في أزمتها الصحية الحرجة الأخيرة، وأهمية وجود عائلة حولها، وحبها الشديد لإنجاب المزيد مستقبلا.

وقالت ميريام: “أطفالنا هم أول المتواجدين في وقت أزماتنا.. وفي وقت مسيرتنا الصعبة.. ويرجعوا يتخطوها معك .. ونرجع كلنا نفتح صفحة جديدة.. وكونوا عندك بيبي بالبيت هذا بركة.. كفاية يقعد حدي بالفرشة وقت الأيام الصعبة كنت أنسى همومي ووجعي وكل شيء.. صدقني الحياة كتير حلوة بوجود عائلة ما كنت أعرف هذا الأمر”.

وحول سؤالها عن إمكانية إنجابها طفلا جديدا يكون أخا وأنيسا لابنها، قالت ميريام إن جميع أفراد أسرتها يطالبونها بالإنجاب بعد مرور أزمتها الصحية السابقة، مؤكدة أنها تفكر مليا بهذا الأمر الآن.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button